صور دنيا بطمة في رحلة عائلية الى هونغ كونغ

نشرت نجمة عرب ايدول النجمة دنيا بطمة عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام صوراً جديدة لها تقضي أجمل الأوقات في رحلة عائلية في هونغ كونغ.

دنيا سافرت برفقة زوجها محمد الترك، وابنته حلا، وشقيقها ناصر وأسرته، والفنانة فاطمة الصفي، وقد قاموا بزيارة مجمل المعالم السياحية، والتقطوا أجمل الصور التي تُظهر مدى سعادتهم في أوقاتهم الممتعة هناك.

دنيا عبّرت عن سعادتها المطلقة، وعلّقت على صورها التي نشرتها: " أحلى صورة مع الحبايب زوجي حبيبي وحلاوي وحمودة وكايكاي والفنانة الرائعة فاطمة صفي وأخوي ناصر وعياله". كما قد نشرت صوراً ايضاً أثناء زيارتهم متحف الشمع الى جانب التماثيل الشمعية وعلقت قائلة: "متحف الشمع بهونج كونج مع "أينشتاين" وأنا المجنون وعاجبني جنوني ".

من جهة أخرى، نذكّر أنّ نجمة عرب ايدول كانت قد احتفلت مؤخّراً بعودة ابنة زوجها حلا الترك من السفر، حيث ذهبت لتجسّد دورها في مسرحية "زين البحار"، وقد حضّرت مفاجأة مميزة وقالب حلوى وزيّنت المنزل بطريقة ملفتة، وشاركت محبيها بأجمل الصور، مؤكّدة أنّه أقل شيء ممكن أن تقدمه لحبيبة قلبها حلا.

أخيراً، نذكّر أنّ دنيا بطمة دخلت في معركة منذ فترة قصيرة، مع طليقة زوجها محمد الترك، واشتبكت معها بالأحاديث والتعليقات عبر صفحات الإنترنت، حيث ردّت بطمة مدافعة عن سمعتها، رافضة تماماً أن يمسّ أحد بكرامتها. وعندها خرج زوج بطمة عن صمته، وأكّد أنّه على استعداد كامل أن يُقاضي كل من يُشهّر به وبزوجته التي يحبها كثيراً، ويعشقها أولادها.

محمد الترك رفض كل الأقاويل التي تتعلق بدنيا ومدى استغلالها له، او الى المشاكل بينهما، مؤكّداً انّها مجرد اشاعات مغرضة هدفها تشويه الصورة الجميلة واللحظة الممتعة التي يعيشها مع زوجته المغربية كل يوم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك