الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور دنيا بطمة وحلا الترك في صلالة بين الحفلات والاستجمام

أحيت نجمة برنامج عرب ايدول الفنانة المغربية دنيا بطمة حفلاً غنائياً ضخماً ضمن فعاليات " مهرجان صلالة " في سلطنة عمان، وتألّقت في إطلالة أنيقة سحرت الحضور وقدّمت أجمل الأغاني الطربية القديمة والجديدة.

دنيا عبّرت عن سعادتها المطلقة بإحياء هذا المهرجان وبردّات الفعل الإيجابية التي وصلتها، خاصة وأنّ الحفل شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً، على رأسهم كانت الفنانة هيفاء حسين، التي فاجأت الجميع بحضورها وخاصة دنيا بطمة.

وفي هذه المناسبة، شكرت دنيا حضور الفنانة القديرة ونشرت صورة معها على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وكتبت: " عاشوووو ... كان الحفل رائع جدا شكرا لكل المقيمين على نجاح هذا المهرجان وجمهور صلاله الرائع وجمهور مغربي الحبيب يللي كانو متواجدين بالحفل، والفنانه الرائعه والخلوقه هيفاء حسين التي جاءت خصيصا لحضور الحفل وسماع صوتي ومثل ما هي تحب صوتي انا اموت فيها ".

والجدير ذكره هنا، أنّه كان للفنانة حلا الترك حصة أيضاً ضمن مهرجان صلالة، حيث اعتلت المسرح وارتدت فستاناً قصيراً وحملت بيدها علم السلطنة، قد قدّمت أغان طربية لأول مرة، بعيدة كل البعد عن أغاني الطفولة، ففاجأت الجميع وصفّق لها الحضور لتشجيعها على هذه الموهبة الفريدة.

ولم تسارع العائلة السعيدة بالعودة الى مقرّ إقامتها في دبي، بل استغلوا تواجدهم في هذه المدينة العريقة، حيث كشف محمد الترك عن استمتاعهم برحلة صيد مميزة في وسط البحر، وذلك يُعتبر استكمالاً لإجازتهم التي أمضوها معاً في هونغ كونغ. فهناك قاموا بزيارة أهم المعالم السياحية ومتاحف الشمع وقد نشرت بطمة صوراً من هذه الرحلة عبر حسابها على موقع انستقرام.

هذا واحتفلت الفنانة المغربية بعودة حلا الترك من السفر مؤخّراً، بعد أن جسّدت دورها في مسرحية " زين البحار"، وأعدّت لها مفاجأة كبيرة، تضمّنت زينة وقالب حلوى، وحضور العائلة أجمع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك