الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور ديانا حداد تحتفل بعيد ميلادها واغنية "حبيبي مصري"

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تحضيراً لطرح ألبومها كاملاً في الأسواق، نشرت الفنانة ديانا حداد فيديو كليب أغنية "حبيبي مصري" الجديدة عبر موقع يوتيوب ، والتي تقدّمها لمصر وشعبها.

وكانت المطربة اللبنانية قد نشرت برومو الأغنية سابقاً على موقع إنستقرام، مُعلّقةً: "إهداء لكم أحبتي، مقطع من أغنيتي الجديدة "حبيبي مصري".. مع حبي لجمهوري وأحبتي في مصر الغالية، أم الدنيا، ولأحبتي في كل الوطن العربي، وانتظروا ألبومي الجديد."

وتعاملت ديانا في هذا العمل مع الشاعر المصري مصطفى مرسي والملحن المصري أشرف سالم، وقد تم التصوير ما بين القاهرة ودبي على طريق الفيديو كليب.

ومن المتوقع أنّ تطرح الفنانة الألبوم الجديد في وقتٍ قريب جداً، وهو يضم 12 أغنية باللهجات المصرية واللبنانية والخليجية والمغربية، بالإضافة إلى أغنية باللغة الفرنسية.

وأحيت ديانا سلسلة من الحفلات بمناسبة عيد الأضحى، وأدّت خلالها أغنيتها الجديدة وسط أجواء من الفرح وتشجيع الجمهور الذي أعرب عن إعجابه بالكلمات وباللحن.

من ناحيةٍ أخرى، إحتفلت النجمة ديانا بعيد ميلادها برفقة عائلتها وأولادها وأصدقائها، ونشرت بعض الصور على موقع التواصل الإجتماعي إنستقرام، إحداها نقلت أجواء الإحتفال وعلّقت عليها: "Celebrating my birthday princess with my family sophie.alabdool and my sister and friends "

وفي صورةٍ أخرى، ظهرت الفنانة برفقة أختها وكتبت: "مع أختي الغالية وأحلى جمعة عائلية"

بالإضافة إلى ذلك، نشرت ديانا صوراً للهدايا التي وصلتها لهذه المناسبة: من مجوهرات وورود وحقيبة يد...

وعلى الفور، إنهالت تعليقات المعجبين على الصور متمنيين الصحة، والنجاح، وطول العمر للنجمة، كما علّقوا على الشبه الكبير بينها وبين شقيقتها.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ العلاقة بين الشقيقتين تبدو جيّدة وخالية من المشاكل والإضطرابات، إذ نشرت ديانا صورةً لها بكامل أناقتها وكتبت أنّها ستخرج لتناول العشاء مع أختها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك