الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور ديبيكا بادوكون من دون مكياج في موقع تصوير إعلان تجاري

ديبيكا بادوكون على طبيعتها أثناء تصويرها لإعلان ٍتجاري جديد.

من المعروف أنّ الممثلة ديبيكا بادوكون مشغولة كثيراً في الوقت الحالي مع تحضيرها لأفلامها المقبلة وأيضاً مع تصويرها لإعلانات تجارية جديدة، كونها من الممثلات اللواتي يُعتبرن سفيرات لعددٍ لا بأس به من العلامات التجارية العالمية المهمّة.

وفي الوقت الذي أشارت فيه بعض التقارير بأنّها وقّعت مؤخراً عقد عملٍ جديد للترويج لمنتج Gillette Venus، وهي أداة لحلاقة الشعر خاصّة بالنساء، شوهِدت هذه الممثلة الهندية الشابة في موقع تصوير إعلانٍ ترويجي جديد لم يُعرف ما إذا كان عائداً إلى هذه العلامة أم إلى غيرها، وقد انتشرت صورها على الفور على مواقع التواصل الإجتماعي وتداولها المعجبون على تويتر.

جذّابة وهي لا تضع على وجهها أي مساحيق تجميلية، نرى نجمة Piku إذاً في أول صورة وهي ترتدي اللون الأخضر وتاركةً شعرها ينسدل على ظهرها وجالسة على مقعدٍ بانتظار أن تبدأ التصوير أو تعليمات المخرج وطاقم العمل.

أما في اللقطة الثانية فنراها واقفة في ما بدا وكأنّها غرفة للرياضة وهي مثيرة بسروالها الأسود القصير الذي سلّط الضوء على نحافة ساقيْها وقميصها الرمادي القصير عند البطن الذي عكس لنا نحافة خصرها، وهي تربط شعرها إلى الوراء ولا تضع المكياج أيضاً، وفي يديها قفازين خضراوي اللون.

أما في الصورة الثالثة فنراها باللباس الأخضر نفسه وهي تحمل بيدها زجاجة مياه من البلاستيك، ما يدل نوعاً ما على أنّ هذا الإعلان التجاري يخص عالم الرياضة أو شيءٍ من هذا القبيل!

وبغض النظر عن مشاركتها في الإعلانات الترويجية والتسويقية، يذكر أنّ بادوكون تتحضّر اليوم لتذهل العالم أجمع في فيلميها المقبلين Tamasha الذي تتشارك فيه دور البطولة مع رانبير كابور وBajirao Mastani مع رانفير سينغ.

مؤكّدةً في آخر مقابلة لها مع موقع DNA بأنّها لا تملك أي حس تجاري، أضافت هي التي تعيش اليوم أجمل أيام حياتها بعد أن تبوأ آخر أفلامها "Piku" المراتب الأولى، قائلةً: "لا مانع عندي من توّلي إنتاج عملٍ ما ولكن لا أن أصبح منتجة، فأنا فاشلة في عالم الرياضيات والأموال والتجارة".

وهي التي عانت في فترة من حياتها من الإكتئاب ومرّت بمشاكل نفسية كثيرة، يذكر أيضاً أنّه إلى جانب أعمالها السينمائية والدعائية، تُعتبر من الأشخاص الذي يهتمّون بالقضايا الإجتماعية، وها هي تعمل اليوم مع فريقٍ من الأطبّاء لنشر التوعية حول مشكلة الكآبة والقلق.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك