الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صور "ذا فويس كيدز": الحلقة 7 وبداية المواجهة

ما هي تفاصيل الحلقة الاولى من مرحلة "المواجهة" ومن تأهّل الى النهائيات؟

بعد مرور 6 أسابيع متواصلة جمعت أبرز المواقف وأجملها، وصل برنامج "احلى صوت كيدز" بنسخته الاولى الى مرحلته الثانية وهي "المواجهة" حيث سيتنافس فيها المشتركون الـ 45 الذين إختاروهم أعضاء لجنة التحكيم كاظم الساهر ، نانسي عجرم وتامر حسني ، بعد أن تردّدوا كثيراً ووقعوا في حيرةٍ كبيرةٍ في إنتقائهم، باعتبار أنّهم يتحلون بموهبة متميزة وصوت ملفت وواعد.

7 مواهب حقّقت نجاحاً واضحاً في هذه الحلقة، وقد حصلت على "نعم" اللجنة بعد أن عاشت لحظاتٍ صعبة، حيث سعى كلّ واحد منها الى إعطاء أجمل ما عنده وكلّ ما يملك من طاقاتٍ وذلك بهدف التميز عن زملائه وتحقيق حلمه في التأهّل الى مرحلة العروض المباشرة والمنافسة على اللقب.

نستعرض اليوم معاً تفاصيل أداء المشتركين الذين أطلوا في الحلقة الاولى من هذه المرحلة وتواجهوا في ما بينهم:

المواجهة الاولى كانت بين حلا أبو لطيف وأحمد عماد وفرح الموجي من فريق نانسي حيث غنّوا "وحياة قلبي وأفراحه"، فإختارت نانسي فرح الموجي بعد تفكيرٍ كبيرٍ وحيرةٍ أكبر، أمّا المواجهة الثانية فكانت بين علاء ناصر الدين وزين عبيد وأيمن أمين، الذين قدّموا اغنية "ترغلي يا ترغلي"، فتأهل من بينهم زين عبيد.


المواجهة الأولى من فريق نجم الجيل، كانت مع جنين خراط وميرنا صلاح ورفقا القلعاني اللواتي غنّيْن "زيّ العسل" وقد تأهّلت من بينهنّ جنين خراط، بينما في المواجهة الثانية في فريقه، فقد إختار حسني محمد عزيز الحديجي الذي تنافس مع نجمة الكور وحفصة ذكري وقدّموا أغنية "بالعكس".

أمّا المواجهة الاولى من فريق القيصر، فكانت بين مارك معراوي وسهيلة بهجت وغرام رأفت، الذين غنّوا "أوقاتي بتحلوّ" وقد إختار كاظم سهيلة بهجت.

أخيراً وبعد المواجهة الثانية بين ليلى بو حمدان وزيكو الصغير وجنا حلو، الذين غنّوا "Call Me Maybe"، تأهلت ليلى بو حمدان الى المرحلة المقبلة، بينما المواجهة الثالثة كانت بين ميرنا حنا وتارا صلاح مونيكا ومحمد العمرو الذين قدّموا أغنية "ميحانة"، وقد إختار كاظم ميرنا لينافس من خلالها في النهائيات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك