الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صور "ذا فويس 3": الحلقة الاخيرة من المواجهة

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
24 مشتركاً في "احلى صوت" تأهلوا إلى العروض المباشرة.

إنطلقت الجولة الأخيرة من المواجهة التي حسمت إختيار المشتركين للإنتقال إلى العروض المباشرة.

بداية المواجهة كانت مع فريق كاظم الساهر الذي إختار كل من تامر نجم من لبنان وحسام فريد من العراق لتأدية أغنية "مجنوني" للفنان وليد الشامي، واختار تامر ليكمل المشوار في "الحلقات المباشرة". لكنّ حسام لم يخرج خاسراً إذ قدّم له كاظم هدية تتمثّل في تسجيل أغنية خاصة به.

المواجهة الثانية كانت لفريق شيرين وإختارت بين 3 مشتركين هم إياد بهاء من مصر، محمود الخطيب من لبنان وعبيدة حنتير من سوريا، من خلال أغنية "خلص تارك" لصابر الرباعي، لتختار إياد ليتابع مسيرته في "الحلقات المباشرة".

و إستمرّت المواجهة الثالثة مع فريق شيرين وتواجه فيها كل من عبد المجيد ابراهم من السعودية ومحمود عبادة من مصر وعلي الألفي من مصر، من خلال أغنية "طاير يا هوى" للمطرب الشعبي الراحل محمد رشدي، وبعد الكثير من التفكير إختارت شيرين عبد المجيد ابراهيم ليكمل مشواره في البرنامج.

أمّا المواجهة الرابعة فكانت مع فريق صابر الرباعي ، وإختار كل من جاد أبي حيدر من لبنان وجورج دحو من العراق للمنافسة في أغنية "Thinking out loud" للفنان إد شيران، ليمنح بعدها جاد فرصة إكمال مسيرته في "العروض المباشرة".

وإشتدّت المنافسة في المواجهة الخامسة بين ولاء الجندي من لبنان ومحرزية الطويل من تونس من فريق صابر في أغنية "خانة الذكريات" لأصالة نصري، ليهدي محرزية فرصة الإنتقال إلى المرحلة المقبلة.

والمواجهة السادسة جاءت مع فريق عاصي الحلاني ، وقد إختار كل من حسام الشامي من لبنان ويزن رشيد من سوريا للتنافس في أغنية "تعا ننسى" للفنان ملحم بركات، وقد إختار حسام الشامي لينتقل معه إلى مرحلة "العروض المباشرة".

أما ختام مرحلة المواجهة، فكانت مع فريق عاصي، وقد إختار بين نيرس بن غاغة من تونس وسرية العوض من المغرب، لتأدية أغنية "Fighter" لكريستينا أغيليرا، واختار على إثرها نيرس لتتابع مسيرتها وتنتقل إلى مرحلة العروض المباشرة.

ومع إنتهاء مرحلة المواجهة، تتكثّف التحضيرات لتحدّ جديد في العروض المباشرة بين 24 مشتركاً من أنحاء الدول العربية، لتبقى المنافسة على أشدّها إنطلاقاً من السبت المقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك