الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور "ذا فويس 3": الحلقة 4 من العروض المباشرة

المنافسة على أشدها مع إقتراب البرنامج إلى مرحلة النصف نهائي.

أسبوع عن أسبوع والمنافسة بين مشتركي الموسم الثالث من "احلى صوت " إلى مزيد من التصاعد، وبالطبع تزدحم بين المدربين الأربعة شيرين عبد الوهاب ، عاصي الحلاني ، كاظم الساهر وصابر الرباعي .

إفتتاحية الحلقة 4 من "العروض المباشرة" كانت مميزة هذا الأسبوع، بحيث قام كل فريق بتأدية مزيج من الأغاني التي تعود لمدربه.

بداية التحدي كانت مع فريق كاظم، المشترك الأول رضوان صادق الذي غنى موالين لسعدون جابر بعنوان "اللي مضيع الذهب" و"عشرين عام"، أما كريستين سعيد فمزجة بين الإنكليزية والعربية للمرة الأولى، وغنت "Love On Top" للمغنية العالمية بيونسيه و"قلبي دليلي" لليلى مراد، وللطرب محطة مع نجاة رجوي التي غنت "ليالي الأنس" للمطربة الكبيرة اسمهان.

أما في ما يتعلق بتصويت الجمهور، فكانت النتيجة لنجاة التي تأهلت إلى النصف نهائي وإنضمت إليها كريستين بعد إختيارها من قبل مدربها.

المنافسة الثانية كانت مع فريق شيرين، إياد بهاء أطل على المسرح بأغنية "حرص ولا تخون" لـ رامي صبري ، نافسه غسان بن ابراهيم في أغنية "كل شي حواليي" لـ وائل كفوري ، والمحطة المنتظرة مع نداء شراره في أغنية "يا مسهرني" لأم كلثوم.

وأتت نتائج التصويت لصالح غسان، وقد إختارت شيرين وللمرة الأخيرة الموهبة التي ستكمل مشوارها وكانت نداء.

ومع فريق عاصي يستمر التشويق في "ذا فويس"، فعمر دين غنى كالعادة اللون الغربي "Can't Feel My Face" للمغني العالمي المعروف بـ The Weekend، أما علي يوسف فأطل بموال "تشتاقهم عيني" لحميد منصور وأغنية "سلامة" لـ راشد الماجد ، ليشتعل المسرح مع نيرس بن قاقة بأغنية "Back To Black" لـ Amy Winehouse.

هذا وقد إختار الجمهور علي لينتقل إلى مرحلة العرض المباشر في الأسبوع المقبل، وإنضم إليه عمر بعد إختياره من قبل مدربه.

وختام العروض في هذه الحلقة كان مع فريق صابر، فحمزة الفضلاوي أطل بموشح طربي لـ سيد مكاوي بعنوان "أوقات بتحلو"، تبعه عبود برمدا بـ"قدود حلبية" بعنوان "أصابات عشق" و"اقبل الليل"، أما الموهبة الأخيرة لهذه الليلة فكانت محرزية الطويل وغنت "أه يا خليلة" لصليحة التونسية.

هذا وتأهل حمزة إلى مرحلة النصف نهائي بتصويت الجمهور، ليختار صابر عبود لمتابعة مشواره في الأسابيع المتبقية.

وكما العادة، فالمواقف الطريفة تجمع بين النجوم الأربعة للجنة تحكيم البرنامج، وهذه المرة كان التحدي واضحاً بين كاظم وعاصي الذي وجه له بيت شعري: "هدي إن كان فيك تهدي...يا كاظم منك أدي ومنك أد التحدي".

إذاً، 8 مواهب تأهلت إلى مرحلة النصف نهائي والتي تعتمد على تصويت الجمهور فقط!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك