الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

صور "ذا فويس 3": المواجهة تستمر في الحلقة 7

وتستمر "المواجهة" في الحلقة 7 من برنامج "احلى صوت".

إنطلقت المرحلة الثانية من المواجهة في برنامج "احلى صوت " بكثير من الحماسة والمنافسة التي تزداد من حلقة إلى أخرى، فالخيارات أصبحت أدق من قبل المدرّبين.

إنطلاقة المواجهات كانت مع فريق عاصي الحلاني الذي إختار 3 مشتركين مصريين للمنافسة، وهم دنيا هاني، أميرة رضا ورحاب صالح لتأدية أغنية "كل ما قول التوبة" للكبير عبد الحليم حافظ، ليقع إختياره على رحاب لتنتقل على إثرها الى مرحلة العروض المباشرة.

المواجهة الثانية كانت مع المشتركين غسان بن ابراهيم وحمزة الفضلاوي من تونس وهما من فريق شيرين ، اللذين أدّيا أغنية "والله وفيك الخير" للفنان آدم، حيث وقعت شيرين في حيرة من أمرها لتختار غسان، وهنا كانت لحظة مشوّقة ليضغط صابر على الزر ويستغلّ حقّه في فرصة إختطاف موهبة من الفريق الآخر ليضمّ على إثرها حمزة إلى فريقه.

ويستمرّ التحدّي مع فريق شيرين في المواجهة الثالثة، وقد إختارت ريهام مصطفى من مصر لمواجهة سارة عكرود من المغرب، بتأدية أغنية "Halo" للمغنية العالمية بيونسيه، وقد وجّهت شيرين إلى ساره سؤالاً إذا ما كانت قد ظلمتها في إختيارهذه الأغنية لتجيب بـ "لا"، وتمنح فرصة الإنتقال إلى العروض المباشرة لرهام.

أما المواجهة الرابعة فكانت مع فريق كاظم الساهر ، وإختار كل من أمجد شاكر من السودان وهدير يوسف من مصر لتأدية أغنية "بالعكس" لرامي عياش وقد أدّياها باللغة العربية والانكليزية "Perhaps Perhabs" لديزي ارناز، فوقع إختياره على أمجد لإكمال طريقه إلى العروض المباشرة.

وبكثير من التحدّي، إستمرّت المواجهة الخامسة من هذه الحلقة مع فريق كاظم، الذي إختار كل من رضوان صادق من سوريا وأحمد ناصر من مصر للمنافسة عبر أغنية "جانا الهوى" لعبد الحليم حافظ، وقد أعطى فرصة الإنتقال إلى العروض المباشرة لرضوان.

عندها إستعمل عاصي فرصة الإختطاف وضغط على الزرّ معيداً أحمد إلى المواجهة من خلال فريقه.

أما المواجهة السادسة فكانت ثلاثية مع فريق صابر الرباعي الذي إختار كلّ من زهير صليوا من العراق، عبود برمدا من سوريا وأنس سليم من مصر في أغنية "ولا مرّة" للفنان ملحم بركات. وقد إختار عبود برمدا ليكمل مسيرته في الأسابيع المقبلة.

وختام المواجهات كان لبنانياً بإمتياز بين لانا أبو ضاهر ورنين الشعار، من فريق صابر وإختار لهما أغنية "عاشقة وغلبانة" للفنانة الكبيرة صباح، ليختار رنين لتتابع معه مسيرتها وتنتقل إلى العروض المباشرة.

إذاً، تشهد حلبة "احلى صوت" أقوى المنافسات بين المدرّبين والمشتركين معاً والتي ستبلغ ذروتها في الحلقة الأخيرة من هذه المرحلة التي ستكون حاسمة من قبل اللجنة التي ستختار من سينتقل إلى مرحلة العروض المباشرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع