الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

صور "ذا فويس 3": المواجهة تنطلق في الحلقة 6

مرحلة "المواجهة" تنطلق في الحلقة 6 من برنامج "ذا فويس".

صدقت توقعات المدربين...مرحلة مواجهات في كل ما للكلمة معنى، إختيار صعب لكنّ لا بدّ منه، فسقف المنافسة أصبح أدق وأعلى.

إنطلاقة المواجهات كانت مع فريق صابر الرباعي الذي إختار التريو عبد الصمد جبران من المغرب، يونس أولمعطي من المغرب، ومحمد الطيب من السودان فتنافسوا في أغنية "إنت باغية" لـ سعد المجرد ، وقد أثنى المدربون على أداء كلّ واحد ليختار عبد الصمد لإكمال مسيرته وقال له: "إنني أعرف طاقاتك جيداً".

إلا أّنّ مفاجأة شيرين لمحمد الطيّب خطفت الأنظار وفاقت التوقعات لتعيده إلى المنافسة بعد أن منحته فرصة الإنضمام إلى فريقها.

المواجهة الثانية، حبست الأنفاس مع فريق شيرين التي إختارت كلّ من نداء شرارة من الأردن وأميرة أبو زيد للمنافسة من خلال أغنية "يا قلبي سيبك" للمطربة الكبيرة شاديا، ليقع إختيار شيرين على نداء، معتبرة أنّ صوتها مميّز وإستثنائي.

وتتابع المنافسة بمزيد من الحماسة مع فريق عاصي الحلاني الذي وقع إختياره على كل من عمر الدين من لبنان ولؤلؤة غندور من لبنان، بأداء أغنية Endless Love لليونيل ريتشي وديانا روس، ليختار بعدها عمر لإكمال مشواره الذي أثنى المدربون على صوته منذ أن أطلّ على مسرح "ذا فويس" للمرّة الأولى.

أما المواجهة الثانية من فريق عاصي فكانت بين علي يوسف من العراق و ناصر العطاوي من الجزائر وريان جريرة من سوريا، فإختار لهم أغنية "زمان الصمت" للفنان الراحل طلال مداح، وكانت لحظة القرار صعبة بعد الأداء اللافت للمشتركين الثلاثة، ووقع الإختيار على علي ليكمل مسيرته، ليخطف بعدها كاظم ناصر العطاوي ويضمّه إلى فريقه مبرّراً بالقول:" هذا اللون لا يملكه في فريقه".

وتستمرّ المواجهات، لتكون المواجهة الخامسة مع فريق كاظم الذي إختار كلّ من نجاة رجوي من المغرب، جيهان مدكور من مصر ومنار الشاذلي من مصر ليؤدّين أغنية "العيون السود" لوردة الجزائرية، حيث وقع إختياره على نجاة عطوي.

وإختتام المواجهات في هذه الحلقة كانت مع فريق كاظم الذي وضع كلّ من كريستين سعيد من لبنان ورائد سعادة من لبنان في المواجهة من خلال أغنية "California Dreaming" لـ "سيا"، ليقع إختياره على كريستين بعد أن أثنى على الأداء الرائع لكلّ منهما.

وبذلك إنتهت الحلقة الأولى من مرحلة "المواجهة"، وتأهّل 8 مشتركين لمرحلة "العروض المباشرة"، وهم: عبد الصمد جبران، نداء شرارة، عمر دين، علي يوسف، نجاة رجوي وكريستين سعيد. إلى جانب كل من محمد الطيب وناصر العطوي الذين عادوا للمواجهة بعد أن إختارهما كل من شيرين وكاظم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع