الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور "ذا فويس 4": احلام بالثياب الرياضية مع المكياج القوي الصارخ والشعر المصفف؟

لوك غريب فاجأ متابعيها واثار الجدل!

تحرص النّجمة الإماراتية احلام الشامسي على مشاركة متابعيها ومحبيها تفاصيل نشاطاتها واعمالها وإطلالاتها كما أنّها غالباً ما تستشيرهم وتسألهم عن رأيهم فيما يتعلق بلوكاتها لاسيّما عندما تعتمد ستايلاً غريباً أو مختلفاً حيث يهمّها معرفة ما إذا كان قد نال إعجابهم أم لا، وذلك من أجل الحفاظ على صورتها الجميلة في أعينهم.

وفي هذا السياق، نشرت الشامسي عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام مجموعة صورٍ من اللوك الشبابي الذي اعتمدته أثناء تمارين الحلقة الأولى من المواجهة في برنامج "ذا فويس 4" وأردفتها بالتعليق: "كيف شفتوا لوك تمرينات المشتركين من يهمني اكيد رأيكم حبيتوني باللوك سبور او تحبون علي لَبْس الحفلات ؟؟؟ رأيكم يعني لي الكثير لأنكم انتوا سبب نجاحي واستمراريتي احبكم". وظهرت احلام التي قيل أنها تشجع ضرب المرأة لزوجها بالملابس الرياضية وقد نسّقت مع إطلالتها المكياج القوي إضافةً إلى تسريحة الشينيون الفخمة، ما منحها بالتالي ستايلاً غريباً ومثيراً للجدل بامتياز.

فجاءت ردود فعل جمهورها متضاربها؛ إذ انقسم متابعيها بين من انتقدها وسخر من إطلالتها الرياضية باعتبار أنّها تتناسب أكثر مع الحفلات؛ فكانت التعليقات كالتالي: "هلا هاد هو اللوك يلي تعبتي عليه ....متاكدة ؟؟؟؟ عنجد عنجد بحكي هاد هو ؟؟؟"، "هلق هاد سبور هاد بتروحي فيو على حفلة" ومن أشاد بجمالها وجاذبيتها بالتعليق: "احلام الله يوفقك تهبليينن"، "انت مذوقة والله بلبسك كمان كله ذوق...الى الامام..ولا يهمك اراء اللي ماعجبه ..ذنبه ع جنبه"، "اللوك سبور طالع عليكي احلى صرتي تباني اصغر من عمرك"...

أمّا أثناء العرض المباشر للحلقة، فارتكزت احلام في إطلالتها على اللون الأسود حيث نسقّت سترتها والتوب السوداء مع سروالٍ وحذاء رياضي أسود اللون. واعتمدت "الملكة" لإطلالتها تسريحة ذيل الحصان الجانبية إضافةً إلى المكياج الوردي ما زادها جمالاً وجاذبية.

من ناحية أخرى، شهدت الحلقة الاولى من مرحلة المواجهة في برنامج "ذا فويس 4" الكثير من المواقف الصعبة والمؤثرة بين المدربين الذي باتت المسؤولية تقع على عاتقهم في اتخاذ قرار من يبقى ومن يرحل عن فريقهم. فأثارت الفنانة الإمارتية الجدل بإعلانها الانسحاب من البرنامج أما النجمة اليسا فلم تستطع ان تحبس دموعها بل أصيبت بنوبة بكاء غير مقصودة نتيجة لصعوبة الموقف.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك