الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور رؤى الصبان واكبت الموضة لكن الجمهور إستنكر: ستايل جديد لم يعجب الاغلبية

هكذا جاءت التعليقات!

صحيحٌ أنّها اشتهرت أوّلاً كإعلامية في برامج مثل "تكنوميديا"، و"الفرصة"، و"تاراتاتا"، وغيرها... وكممثلةٍ في عددٍ من الأعمال التلفزيونية التي نذكر أبرزها: "دبي لندن دبي"، و"قبل الأوان"، و"الوعد"...إلا أنّها معروفة أيضاً بحرصها على مواكبة أحدث الصيحات الجمالية العالمية؛ فباتت تشبه مدوّنات الموضة من خلال مشاركتها لمتابعيها بآخر نشاطاتها وأعمالها وإطلالاتها؛ نعم، نحن نتكلّم عن رؤى الصبان التي لا يمرّ يوماً دون أن تحدث فيه الجدل بين جمهورها ورواد مواقع التواصل الإجتماعي.

في التفاصيل، نشرت الممثلة والإعلامية الإماراتية عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام صورة جديدة لأحدث إطلالةٍ لها؛ فظهرت بتي شيرت بيضاء بتوقيع "دولتشي غابانا" ونسّقت معها تنورة ميدي ميتاليكية. أمّا بالنّسبة لشعرها، فتركته منسدلاً بطبيعية على كتفيها واعتمدت المكياج السموكي البني ما أضفى المزيد من الجرأة إلى إطلالتها. وفي الوقت الذي أعرب فيه البعض من متابعيها عن إعجابهم بإطلالتها بالتعليق: "دايما كل شي من رؤى يعجبني انا عجبني ستايلها" إلّا أنّ معظم التعليقات قد جاءت ساخرة ومنتقدة ستايلها؛ فمن أبرز ما جاء نذكر: "مش كل شي ماركات عالمية يعني حلو الذوق أهم"، "هي تنوره شفته عند امي بل تسعنات قبل 20 سنه"، "دايم تشتغري الغالي والتنسيق صفر "...

في السياق نفسه، نشير إلى أنّ الصبان قد اعتمدت هذه الإطلالة لافتتاح محل للشوكولاتة في دبي. وقد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للحظة قص شريط افتتاح المحل حيث ظهرت رؤى وهي تستعرض منتجاته، محدثةً الكثير من البلبلة بين متابعيها الذي أخذوا يتساءلون حول سبب عدم ظهورها مع زوجها الإعلامي السعودي حمود الفايز.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ النّجمة الإماراتية قد دخلت القفص الذهبي في شهر فبراير حيث احتفلت بزفافها على الفايز وسط حضور نخبةٍ من الوجوه الإعلامية والفنية. وقد أحدثت رؤى الكثير من الضجة بإطلالتها العرائسية التي بلغت تكلفتها المليوني درهم إماراتي. وبحسب ما أفادت المصادر، فإنّ النّجمة الشابة قد ارتدت فستان زفافٍ بقيمة 100 ألف درهم واختارت ساعة من الألماس بقيمة نصف مليون. أمّا بالنسبة لخاتم الزواج، فبلغت تكلفته أكثر من نصف مليون درهم. هذا ما عدا السوار والقراط والتاج الذين وصلت قيمتهم إلى حوالي الـ416 ألف درهم. وقد ذكّرتنا فخامة إطلالتها بإطلالة بلقيس ليلة زفافها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك