الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور راغب علامة في حفله الأخير في الأردن

وسط حشد كبير، أحيى السوبر الستار راغب علامة حفلاً غنائيًا ناجحاً في عمان الأردن، في قاعة الأمير حمزة في المدينة الرياضية، ضمن أجواء رائعة ومميزة رسمت الفرحة على وجوه جمهوره الذي حضر من كل مكان. راغب قدّم باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة، وتألّق على المسرح غناءً وامتدت السهرة حتى ساعات الصباح الأولى.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ راغب قد نشر منذ أيام قليلة صورة له من الفيديو الكليب الجديد لأغنية " انا اسمي حبيبك " حيث شارك محبييه ومتتبعيه على حسابه الخاص على " تويتر " بلقطة من العمل المُنتظر والذي أنهى تصويره الأسبوع الماضي. راغب علامة يستعدّ لطرح ألبومه المُقبل بع شهر رمضان المبارك.

نذكّر أنّ أغنية " أنا اسمي حبيبك" هي من كلمات هاني عبد الكريم وألحان محمد يحيى وتوزيع هاني يعقوب وهندسة صوت محمد صقر، وتم تسجيلها في استديو صقر.

من جهته، وحول ما يحصل في الفترة الأخيرة في العراق من أحداث وسيطرة بعض الجماعات على بعض المناطق العراقية، عبّر راغب عن رأيه وكتب عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي :" أشاهد الأخبار، ما يحصل في العراق لا يوجد كلام ولا أي تعبير ممكن أن يوصفه، كلمة إجرام قليلة، حتى الشياطين تخجل أن تفعل ما نرى ما يفعلوه، إنّها لا شك مؤامرة على الشعب العراقي وعلى العالم العربي ستدوم عشرات السنين وابطالها وحرامييها ومنفذيها ومموليها ليسوا فقط من الغربيين ".

أخيراً، نذكّر أنّ راغب كان قد احتفل بعيد ميلاده مؤخّراً ، وسط أجواء رائعة جمعت ما بين عائلته وأقربائه وأصدقائه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك