الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور راغب علامة في فيديو كليب أغنية "انا اسمي حبيبك"

في صدد تحضيراته النهائية لألبومه الجديد، إنتهى السوبر ستار راغب علامة من تصوير فيديو كليب جديد لأغنيته الجديدة "أنا إسمي حبيبك" مع المخرج عماد زاهر التي ستندرج ضمن ألبومه المرتقب. وكان راغب قد نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك صوراً من مكان التصوير حيث وعد أنّه سيكون عملاً ضخماً لهذا الصيف ضمن ألبوم مميّز يعمل على أغنياته ليلاً نهاراً ليكون على مستوى توقعهات جمهوره.

راغب قد اختار ملابسه التي سيعتمدها خلال التصوير بالتنسيق مع مصممة الأزياء " تاتيانا معوّض " التي تشرف على تفاصيل إطلالاته دائماً.

وفي هذا السياق، راغب أكّد أنه لم يتبقّ له سوى أغنية واحدة سيقوم بتسجيلها خلال الأيام القليلة المُقبلة، ويكون بذلك قد أنهى تسجيل الألبوم ليدخل مرحلة الميكساج تمهيداً لطرحه في الأسواق في عيد الفطر المُقبل. وهنا أوضح أنّ هذا الألبوم سيحمل أغنيتين باللهجة الخليجية، الأولى تحمل اسم "مليون مرة" والثانية "مساء الخير"، معرباً عن سعادته بالغناء باللهجة الخليجية ومؤكداً أنّ غنائه بهذه اللهجة يحمل طابعاً فرحاً وليس حزيناً. كما هناك أغنية مصرية ستحمل عنوان "أحضني أكتر" من كلمات محمد البوغة وتوزيع خالد نبيل والحان خيامي.

لقد تعاون راغب في ألبومه الجديد مع عدة شعراء ومُلحنين، منهم أسير الرياض ومحمود الخيامي ومحمد البوغة وطارق عاكف وغيرهم، واختار أغنيات بلهجات متنوعة، ما بين لبنانية ومصرية وخليجية، ليصبّ هذا في مصلحة جمهوره لأنّ التنوع ضروري بالنسبة له.

من ناحية أخرى، يستعدّ راغب علامة لإحياء حفل مميّز في الأردن عمان، وذلك يوم الجمعة في الثالث عشر من يونيو، في قاعة الأمير حمزة، المدينة الرياضية.

أخيراً، نذكّر أنّ راغب قد احتفل في عيد ميلاده الـ 52 منذ أيام ونشر صوراً عبر صفحته على الفايسبوك مع أصدقائه وكل من أنابيلا هلال، والدكتور الجراحة التجميلية نادر صعب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك