الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور راغب علامة لـ وائل كفوري: "الله يعينك"

من انتاج شركة "باك ستيج بروداكشن"، احتفل السوبر ستار راغب علامة بمولوده الجديد، الألبوم المنتظر بعنوان " حبيب ضحكاتي "، في الفيرجين ميغاستور مساء الأربعاء الفائت بحضور أهل الصحافة، عائلته، أصدقائه والفانز.

بداية الإحتفال كان مع مؤتمر صحافي لراغب، أدلى من خلاله بتصريحات نارية شملت تفاصيل ألبومه، برنامج "عرب ايدول "، وبعض مشاريعه القادمة والمستقبلية.

راغب كشف أنّ العمل على هذا الألبوم استغرق 3 أعوام ونصف، وهو تطلّب عملاً دؤوباً واهتماماً كبيراً ليظهر بشكل لائق، شاكراً الملحنين والشعراء والموزعين الذي تعامل معهم واختار معهم أجمل الأغاني.

راغب كان سعيداً وعلامات الفرح كانت ظاهرة على وجهه، من خلال ضحكته المعهودة التي نشرها في أرجاء المكان، خاصة وأنّ ولديه خالد ولؤي رافقاه ووقفا بجانبه.

أما عن برنامج "عرب ايدول"، فكشف السوبر ستار أنّه كان رئيس لجنة البرنامج، وليس مجرّد عضواً، وشدّد أنّ النجم اللبناني وائل كفوري لم يأخذ مكانه لأنّه عضو أساسي الى جانب احلام ، نانسي عجرم وحسن الشافعي ، موضحاً أنّه هناك فرق كبير ما بين العضو ورئيس اللجنة. وفي المناسبة وجّه له تحية تقدير واحترام لشخصه وتمنّى من الله "أن يُعينه".

هذا وأضاف أنّه يملك رؤية مستقبليّة، استطاع من خلالها أن يعي أنّ موسم برامج الهواة قد انتهى، وقد قام بهذه الخطوة في الوقت المناسب وآن الآوان الى أن ينسحب.

وعن الأقاويل والإشاعات التي طالته، منها انسحابه بسبب الفنانة الإماراتية احلام، فقد نفى علامة هذا الخبر، مؤكّداً أنّه إهانة لإدارة محطة أم.بي.سي. لأنّها لا تُرتشى أو تباع. كل ما في الأمر أنّه وجد أنّ البرنامج لم يعد يليق بمسيرته الفنية أو يشبهه لا من بعيد ولا من قريب. أخيراً، أنهى فكرته أنّه لم ينكر النجاح الذي حقّقه من خلال برنامج المواهب ولكن اليوم يعتبر أنّ ألبومه الجديد يُساوي 100 من عرب ايدول.

أمّا في ما يتعلّق بألبومات زملائه الفنانين، اعتبر علامة أنّ ألبوم اليسا " حالة حب " هو نسخة مطابقة لمجمل أعمالها السابقة، وقد كرّرت نفسها في هذا العمل الجديد، ولكن بالنسبة لنانسي، أعرب عن إعجابه الكبير بفنّها الذي تقدّمه، خاصة بألبوها الأخير "نانسي 8".

وعن مشاريعه المستقبلية، أوضح راغب أنّه يستمتع حالياً بالأصداء الإيجابية التي تحصدها أغنيته الجديدة " انا اسمي حبيبك"، وأعلن أنّه من الممكن أن يختار أغنية ثانية لتصويرها على شكل الفيديو كليب في ما بعد، كما وأنّه سيُتابع في ممارسة مهامه الإنسانية والاجتماعية، كونه سفير للنوايا الحسنة في منظمة الأمم المتحدة في القريب العاجل.

أخيراً، يُذكر أنّ ألبوم " حبيب ضحكاتي " أصبح بمتناول الجميع ويضمّ 13 أغنية وهي :

" حبيب ضحكاتي، تحب روحك، ذكريات، انا اسمي حبيبك، بحبك واشتقتلك نار، مليون مرة، احضني اكتر، شو مهضومي، ما تضيعنيش، ما بهزرش، غود ستاف، انا ضايع من دونك، ياحياتي، بوس العلم ".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك