الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد زوجته جيهان

إحتفل الفنان اللبناني راغب علامة بعيد ميلاد زوجته جيهان وسط أجواء من الفرح والسعادة.

ونشرت صاحبة العيد صورةً لها برفقة زوجها وهي تقطع قالب الحلوى على إنستقرام وعلّقت: "أستمتع بليلتي ونهاري وشهري وعامي وكلّ حياتي مع أغلى الأشخاص إلى قلبي، حبيبي راغب علامة وولديْ خالد ولؤي وعائلتي الكبيرة أيضاً."

وفي صورةٍ أخرى، ظهرت زوجة الفنان مع إبنيْها وكتبت: "إنضمّ كلّ من خالد ولؤي إلى الإحتفال ليلة أمس."

وعلى الفور، إنهالت التعليقات على الصورتين، حيث تمنى الجمهور أن يحفظ الله هذه العائلة السعيدة، وهنّأوا جيهان بعيد ميلاها.

من ناحيته، سيتوجّه راغب إلى القاهرة في 7 نوفمبر المقبل لإحياء حفل زفاف، كما سيعود إلى هناك في نهاية العام الحالي لإحياء حفلة رأس السنة مع الفنانة مايا دياب .

وفي ما يتعلّق بعلاقاته مع زملائه في الوسط الفني، دافع الفنان عن النجمة اليسا التي تعرّضت للهجوم بسبب أدائها لأغنية قديمة، وأوضح أن المسؤولية تقع على عاتق الشركة المنتجة لا على الفنانة، مُشيراً إلى أنّ البعض يعمل على توريط إسم النجم في مسألة معيّنة بهدف التشهير به.

من جهتها، وفي خلال إستضافتها في برنامج "المتهم"، طلبت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من زميلها راغب أن يستمر بإصدار أغانٍ جميلة، إذ أنّ كلّ أعماله قد حقّقت نجاحاً كبيراً في الأسواق.

وأسرع السوبرستار للرد عليها عبر تغريدة على تويتر كاتباً: "إنت حبيبة قلبي وأحلى منك ما في"، لتشكره هيفاء مُغرّدةً: "ميرسي راغب وألف مبروك يا حبيب ضحكاتي."

أخيراً، نذكر أنّ راغب قد أطلق فيديو كليب أغنيته الجديدة بعنوان "انا اسمي حبيبك" منذ فترة، وقد نال إعجاب الجمهور من حيث الفكرة المميّزة التي تحمل طابعاً حيوياً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك