صور رامي عياش مع لفيف من النجوم في سحور في دبي

بمناسبة شهر رمضان المبارك، شارك البوب ستار رامي عياش وزوجته داليدا سعيد في حفل سحور نظّمته مجلة ليالينا في دبي حيث لاقى ترحيباً من قبل كل الحضور والمدعوين الذين التفّوا حوله للتكلم معه والتقاط الصور.

وحضر الحفل عدد كبير من المطربين والفنانين، جاء على رأسهم النجم قصي خولي الذي استقبله الجميع استقبال الخديوي إسماعيل، كما حضر نجوم عرب ايدول أحمد جمال ومحمد عساف ، بالإضافة الى الفنانة شذى حسون والإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال وزوجها الطبيب نادي صعب.

إنّه النجم المحبوب الذي أينما حلّ يُضفي البسمة والفرحة في قلوب محبيه الذين يطالبون دائماً بمعرفة أخر نشاطاته وأعماله. والجدير ذكره أنّ رامي وخلال وجوده في دبي، عقد إجتماعات مكثّفة للإتفاق على جدول حفلاته التي سيُحييها في الإمارات والمنطقة العربية خلال عيد الفطر.

وفي ما يتتعلق بمشاريعه القريبة، يتحضّر عياش الى إصدار أغنية منفردة قريباً وسيُصورها على طريقة الفيديو كليب بعد طرحها في الأسواق. كما يستعد لإحياء حفلات عديدة في المنطقة العربية وفي أستراليا وأميركا والمغرب ... ونذكر هنا أنّه في صدد التفكير في مشروع تمثيل وهو قيد التحضير سيكشف عن تفاصيله قريباً.

أخيراً، يجدر بنا أن نذكر أنّ عند مغادرة رامي عياش بيروت قبيل سفره الى دبي، فوجئ وزوجته بزفة في المطار قد حُضّرت خصصياً لهما من قبل معجبيه الذين يتتبعون أخباره ومجمل نشاطاته. هذا الإحتفال المميز جاء بعد مرور عشرة أشهر على عقد قرانهما، وقد بدت السعادة واضحة على وجهيهما.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك