صور: رانيا يوسف سعيدة في زفاف شقيقها بعد الأزمة مع طليقها

خرجت رانيا يوسف من الأزمة العائلية التي تعيشها مع طليقها الأسبق، ووالد ابنتيها المنتج محمد مختار، وذلك من خلال حفل زفاف شقيقها الضابط البحري، محمد يوسف، على إلطاف العطوي، حيث أعربت النجمة عن سعادتها لما يحقّقه محمد كشقيق مقرّب إليها و تعتبره بمثابة الصديق، حيث عملت طوال الفترة الماضية على رعايته لكونها شقيقته الكبرى.

رانيا التي تعاني من مشكلة وصلت إلى ساحات المحاكم مع زوجها السابق محمد مختار، على خلفيّة إتّهامه لنجل زوجها بتحريض بناتها على تعاطي المواد المخدّرة، قامت بدعوة المقرّبات منها الى حفل الزفاف، حيث ظهرت جميلة ومتألّقة، بالرغم من الفستان الذي جعلها تبدو مكتنزةً بعض الشيء، لا سيما في منطقة البطن.

وقامت الفنانة المصرية بالرقص مع إبنتيها اللتين إرتدتا فساتين سهرة، و ظهرتا كآنساتٍ، لتقول: "بناتي على وش جواز"، وذلك في مداعبةٍ لسعادتها برؤيتهما تكبران أمام عينيها.

هذا و لفتت الأنظار حالة الحب والإنسجام بين يوسف وزوجها الحالي، رجل الأعمال طارق عزب، نافيةً بذلك كل ما تردّد في الفترة الأخيرة، عن حدوث مشاكل وانفصال بسبب أزمة بناتها، لتؤكد أنّ المروّج لتلك الأخبار هو طليقها.

وكان ضمن الحضور الذين شاركوا رانيا فرحتها، كل من كابتن محمد عبد المنصف وحرمه الفنانة لقاء الخميسي والممثل إيهاب فهمي وحرمه، بالإضافة إلى عددٍ من أصدقاء العروسين المقرّبين ممّن شاركوهما وصلات الرقص، التي أشعلها نجم الحفل محمد دياب حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

يذكر أنّ رانيا يوسف عبّرت عن سعادتها مؤخّراً بنجاح فيلم "واحد صحيح" و قالت إنّها اليوم تسعى الى الحصول على دور البطولة المطلقة في الأعمال القادمة التي ستختارها، سواء كانت تلفزيونية أم سينمائية.

هذا و نلفت أنّ الممثلة المثيرة للجدل كانت قد أكّدت أيضاً على إصرارها على مقاضاة احمد حلمي على خلفية إخلاله بالإتفاقية التي أُبرمت بينهما لفيلم "العملية ميسي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك