الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور رحمة رياض تضج انوثة في اجدد اطلالاتها الفنية والجمهور: "سندريلا العرب"

فاجأتنا بأناقتها وجمالها!

فاجأت نجمة "ستار اكاديمي " رحمة رياض الجمهور عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" بصور جديدة نشرتها مؤخرًا... حيث أطلّت فيها بأناقة جذابة ومميزة استطاعت فيها أن تخطف الأضواء بعدما تناقلت بعض الحسابات والصّفحات الصّور وتحدّثوا عن جمالها السّاحر في أجدد إطلالاتها.

وظهرت رحمة بأنوثة طاغية في هذه اللقطات الجديدة التي خصّصتها لإحياء إحدى حفلات الزّفاف في قطر، كـ "السندريلا" حيث ارتدت فستانًا طويلاً براقًا بلون البنفسجي الفاتح مع حزام رفيع أبيض، وأسدلت شعرها الأسود على كتفيها، فيما وضعت ألوان المكياج الناعمة بما يتناسب مع الإطلالة بشكل عام. ورغم أنّ هذا اللوك حظي ببعض الإنتقادات السلبيّة إذ اعتبر البعض أنّه ليس الأفضل على الإطلاق، لكنّ البعض الآخر أشاد بها وباختياراتها خاصةً وأنّها عادةً ما تظهر بفساتين محتشمة.

تعليقات كثيرة وعديدة كان معظمها إيجابيًا، لم يتوان محبّوها عن كتابتها لها حيث تغزّلوا بها بعدما فاجأتهم بأناقتها الباهرة وقالوا: "سندريلا العرب"، "حبيبتي الحلوه"، "اناقه و جمال الله يحفظج يارحمه"، "تهبلللين صوت شكل ولبس"، "كيوته أمور ماشاء الله عليك ربي يخليك ويحفظك"، "اجمل وارقى واحلى والطف انسانه بالدنيا"، "فديت رحومتنا بكل مره تبهر الجميع باطلالتها ربي يحميها من كل عين"، "الجمال العراقي الفتاك فديت"، "جمالك واناقتك ونزاكتك وكل شي حلوو فيك الله يحفظك ويوفقك بكل شي تسويه"، "ماشاء الله حبيبتي.... الله ع جمالك".

من جهة أخرى، كانت من أبرز أعمال النجمة العراقية التي طرحتها في الفترات الأخيرة هي أغنية "خف عليي" من كلمات ضياء الميالي، ألحان غيث محمّد وتوزيع مهنّد خضر. وقد حصد هذا العمل إعجاب جمهورها بالإضافة إلى أصداء جيدة، وقد استعانت بأوّل الأغنية بموال أدّاه والدها الراحل الفنان المعروف رياض احمد، ويقول فيه: "يا أعدل الناس الا في معاملتي فيك الخصام وانت الخصم والحكم". وجاء هذا العمل الجديد بعد غياب لها لمدّة طويلة عن الساحة الفنية وعن إصدار الأغاني الجديدة. ونذكّر بأنّ الفنانة الشابّة قد حقّقت ملايين المشاهدات في فيديو كليبات عديدة من قبل منها "عنودي"، "بوسة" وغيرها...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك