الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور رقص سوناكشي سينها في الحلقة الأخيرة من Bigg Boss 8

لم تمرّ الحلقة النهائيّة من البرنامج الهندي الشهير Bigg Boss 8 مرور الكرام!

فهذا اليوم الذي كان ينتظره الجمهور كلّه في أنحاء العالم قد وصل أخيراً ومعه استطاع الجميع أن يعرف هويّة الرابح في هذا البرنامج الذي يُعتبر من الأهم في صناعة البرامج التلفزيونية الهنديّة.

فبالإضافة إلى انشغال الجمهور لمعرفة من سيفوز بين المتباريين الخمس المتبقّين، تميّزت هذه الحلقة الإستثنائيّة بوجود ألمع وجوه الشاشة الهنديّة كـسوناكشي سينها وماليكا أرورا خان وراجات شارما وروهيت شيتي وغيرهم، الذين بالفعل أحيوا هذه المناسبة المُنتظرة بفارغ الصبر، من خلال مشاهد استعراضيّة ورقصات ستبقى بالذاكرة.

ووفقاً للصور التي نُشرت على المواقع الإلكترونيّة، نستطيع أن نتخيّل ولو للحظاتٍ، الأجواء التي كانت سائدة هناك والتي اتّسمت بالحماس والفرح، بخاصّة وأنّ المتسابقين النهائيّين تمكّنوا من نسيان توتّرهم من خلال وقوف وتشجيع هؤلاء النجوم لهم.

وأبرز ما تمّ تقديمه خلال هذه الليلة نذكر الإستعراض الذي قدّمته سينها وهي متنكّرة بزي الشرطيّة ومُحاطة بمجموعة راقصين يرتدون كلّهم الزي نفسه، والذين أخذوا يرقصون معها على مجموعة أغاني ممزوجة وكلّها مستخرجة من أفلامها، وكل هذا وهي تخفي وجهها تحت نظّاراتها الشمسيّة.

ولم يقتصر الموضوع على الرقص فحسب، بل وأخذت نجمة Action Jackson تطرح بعض الأسئلة على إحدى المتباريات في إطار من المرح والضحك والتسلية.

أما زميلتها الممثلة ماليكا أرورا خان، فلم تتردّد هي أيضاً في الوقوف أمام الجمهور كلّه وتأدية بعض الرقصات المثيرة والمغرية وهي ترتدي وعلى الرغم من أنّها تبلغ من العمر 41 سنة، سروالاً أسود قصير أظهر ساقيْها وهي مُحاطة أيضاً بالراقصين والراقصات الذين أخذوا يتفاعلون معها بحركاتٍ إيمائيّة مميّزة.

أما من الناحية المهنيّة، فتجدر الإشارة إلى أنّ سوناكشي أطلّت في بداية الشهر الماضي في الصالات السينمائيّة الهنديّة مع فيلمها Tevar الذي تدور أحداثه حول قصّة أحد لاعبي الكابادي الذي يقوم بمساعدة شابّة على الهروب من زواجٍ فُرض عليها ليخفيها في منزله الخاص.

أما بالنسبة لماليكا أرورا خان، فقد حلّت ضيفة شرف في فيلم Dolly Ki Doli الذي لم يمرّ بعد أسبوع على إصداره، والذي تلعب فيه دور البطولة سونام كابور.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك