الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور روبي تمضي اوقاتاً رومانسية مع زوجها

نشرت الفنانة روبي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، صورتين لها برفقة زوجها المخرج سامح عبد العزيز بعد مرور فترة على زواجهما.

هذه الصور هي الأولى التي تنشرها النجمة مع شريك حياتها، وقد نالت إعجاب الكثيرين الذين تركوا تعليقات عديدة متمنيين أيّام مليئة بالسعادة والتوفيق للثنائي.

ويبدو أنّ الزوجين يمضيان أوقاتاً لا تُنتسى معاً في إحدى المناطق السياحية بعيداً عن الأضواء وفضولية الصحافة.

ونذكر أنّ الإشاعات حول زواج روبي كانت قد إندلعت منذ فترة، إلّا أنّها نفتها مراراً وتكراراً بشكلٍ قاطع، مُتّهمةً وسائل الإعلام والصحافة بفبركة أخبار كاذبة تتعلّق بها بهدف تحقيق النجاح على حساب إسمها.

هذا ولم تصدق الصحافة أقوال الفنانة بخاصةٍ بعدما أحيت حفل زفاف شقيقتها كوكي وفي يدها خاتم زواج، ما أثار ضجة كبيرة وبلبلة واسعة.

وكان زوج روبي هو من وضع حداً لكلّ هذه المسألة، إذ أكّد بنفسه أنّه متزوّج من الفنانة الشابة منذ سنة ونصف، إلّا أنّهما تكتّما على الأمر حفاظاً على خصوصيتهما، بخاصةٍ أنّه كان متزوّجاً من الإعلامية داليا فرج وله منها ثلاث بنات.

وإتّفق المخرج مع زوجته السابقة على الإنفصال من دون إحداث ضجة إعلامية وهو سيتحمّل مسؤولية بناته بغض النظر عن زواجه مرة ثانية.

نذكر هذا الإعلان أثار غضب البعض الذين إتهموا روبي بالكذب في حين تفهّمها البعض الآخر وهنّأها على زواجها.

وفي ما يتعلّق بحياتها المهنية، تتحضّر النجمة المصرية اليوم لتصوير مشاهد فيلم "الليلة الكبيرة" تحت إشراف زوجها، كما أعلنت عن مشاركتها في مسلسل رمضاني جديد لم يُعلن عن إسمه حتى الآن، وستُشاركها البطولة فيه الممثلة رانيا يوسف .

وأكّدت روبي أنّها ستتفرّغ بالكامل لهذا العمل، إذ أنّها لن تشارك في أيّ ملسلسل آخر في موسم رمضان المقبل، وهي ستبدأ بتصوير المشاهد الأولى قريباً تحت إشراف المخرج محمد سامي.

ونذكر أن آخر أعمال روبي كانت مسلسل "سجن النسا " إلى جانب كلّ من نيللي كريم ودرة ، وقد نال هذا العمل من إخراج كاملة أبو زكري نسبة مشاهدة عالية في رمضان الماضي، حيث تابع الجمهور العربي أحداثه وأعربوا عن إعجابهم بأداء أبطاله المميّز.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك