الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: رومانسية احمد حلمي ومنى زكي تثير ثورة عشق بين النجوم

17 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
عناق احمد حلمي ومنى زكي الحار
احمد حلمي وزوجته منى زكي يسرقان الأضواء في حفل توزيع جوائز السينما العربية.

تحوّل حفل توزيع جوائز السينما العربية من مناسبة فنيّة كبرى لنجوم الفن إلى حدثٍ ينشغل فيه الجمهور المصري والعربي على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك تحت عنوان "قصة حب احمد ومنى"، إذ عندما حصلت النجمة منى زكي على جائزة "أفضل ممثلة" عن فيلم "أسوار القمر"، كان برفقتها زوجها الفنان احمد حلمي الذي قام بمعانقتها بقوّة وحرارة أمام الجميع في مشهدٍ عاطفيٍّ لم يظهر من قبل إلا على شاشات السينما.

هذا التعانق الدافئ والصادق الذي لفت الأنظار في هذه الليلة و أصبح محور إهتمامٍ وتبادلٍ بين روّاد شبكة الإنترنت، لم يأتِ من فراغٍ، ولكن هناك مواقف في الفترة الأخيرة فُرضت على الزوجين و تتعلّق بالأزمات الصحية التي عاني منها نجم الكوميديا المحبوب، وذلك بعد أن خضع لفترة علاجٍ من السرطان في الولايات المتحدة، وقد حقّق نسبة شفاءٍ كبيرة، إلا أنّ الفرحة لم تكتمل ليظهر المرض مجدّداً و يخضع للعلاج مرة أخرى وسط حياةٍ من الضغط العصبي والنفسي الرهيب وإلتزام منى بدعم حلمي والوقوف بجواره في هذه المحنة والظهور بتماسكٍ أمام محبّيه وجمهوره، وأيضاً الأصدقاء داخل الوسط الفني الذين كانوا يتوجّهون إلى الله بالدعاء لشفائه.

هذه الحالة تفهّمها العديد من الحاضرين، لاسيّما نجوم السينما والدراما، الذين كانوا على مقربة من دائرة هذا المرض لـحلمي ومنى.

وعلى سبيل المثال، نذكر دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي الشاب رامي رضوان اللذين كانت السعادة بالغة على وجهيهما، وأيضاً الفنان احمد الفيشاوي الذي إنفعل في التصفيق الحار لحظة تعانق زميليه أمام المتواجدين.

أمّا الفنانة مي كساب ، فكانت لها شهادة خاصة على هذا التعانق عندما قالت على حسابها على انستقرام أنّها شاهدة على علاقة الحب القوية بينهما منذ بدايتها عندما كانت مطربة صاعدة في إحدى المطاعم التي كانت تجمع منى وحلمي في فترة الخطوبة، وكانت ترى مدى الحب الحقيقي في عيون منى وحلمي و تدعو لله أن يحفظهما ويبارك لهما.

وبالعودة إلى تفاصيل الحفل الذي قام باحيائه المطرب الشاب محمود العسيلي مع طرحه لأول مرة أغنية "فرحة"، فقد شهد فوز الفنان الراحل نور الشريف بجائزة "أفضل ممثل" عن دوره في فيلم "بتوقيت القاهرة"، لتُضاف الجائزة إلى عشرات التكريمات التي حصل عليها الراحل بعد مماته.

كما و حصل المخرج طارق العريان على جائزة "أفضل مخرج" عن فيلمه "ولاد رزق" وسط حضور ودعم من جانب زوجته المطربة السورية اصالة نصري .

وكان من ضمن الحضور في هذا الحفل القوي أيضاً كل من يسرا والفنان آسر ياسين وعبير صبري وسوسن بدر وميس حمدان ومحمد فراج ونجلاء بدر وياسمين رئيس وشريف رمزي والسيناريست تامر حبيب وغيرهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك