الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: رومانسية ليدي غاغا مع خطيبها لم تعوض إطلالتها الفاشلة

لم يكن السوشي هو الشيء الوحيد الذي ميّز العشاء الذي تناولته ليدي غاغا مع خطيبها تايلور كيني مساء يوم الإثنين، إذ أنّ هذه الفنانة البالغة من العمر 29 سنة لم تتمكّن من مغادرة موعدها الرومانسي هذا الذي أمضته في مطعم نوبو، في نيويورك، قبل أن تجسّد حبّها الكبير لحبيبها من خلال تقبيله على فمه بشغفٍ وسعادة.

قبلةٌ لم تكن السبب الوحيد الذي تصدّرت من خلاله غاغا العناوين في ذلك اليوم، إذ أنّ الفستان الأحمر الشفاف الذي كانت ترتديه للمناسبة، والذي كشف النقاب عن ملابسها الداخلية أمام الكاميرات، بالإضافة إلى جواربها الداخلية السوداء الطويلة المميّزة، جعلتها تأسر قلوب المتواجدين وبخاصّة كيني الذي لا شك في أنّه يتوق للزواج منها.

ففي وقتٍ سابق كان هذا الأخير قد تحدّث إلى برنامج Extra وأكّد بأنّه وهو غاغا سيتزوّجان قريباً مع العلم بأنّهما لم يحدّدا بعد تاريخاً لهذه المناسبة السعيدة، فقال:

"لم نضع تاريخاً بعد لزفافنا، ولكنّه سيكون قريباً جداً ولعلّنا سنُبقي هذا الموضوع سراً لنا وحدنا"، تعليقٌ أثار موجة من الإشاعات التي أكّدت بأنّ الحبيبين اللذان لا ينفصلان أبداً عن بعضهما البعض سيدخلان القفص الذهبي عاجلاً وليس آجلاً وسيحدث ذلك من دون إشعارٍ مسبق.

وتعليقٌ من تايلور يأتي بعد أسابيع قليلة من الخبر الذي تداوله موقع Us Weekly، ومفاده بأنّ غاغا بدأت التخطيط لزفافها، وحتّى أنّها تنوي أن يكون يومها الكبير هذا هو حفلة للعائلة كلّها، حيث فيها سيكون لكل قريب دورٌ خاص له.

وحتّى أنّها تنوي أيضاً أن تقدّم للضيوف طعاماً من مطعم أهلها الإيطالي Joanne Trattoria الكائن في نيويورك، كما وطلبت من شقيقتها ناتالي، التي شوهِدت معها يوم الأحد في نيويورك، أن تكون إشبينتها، في الوقت الذي يتوق، وفقاً للمصدر عينه، والدها للسير إلى جانبها حتّى المذبح.

هذا وكانت صاحبة ألبوم Cheek To Cheek قد صرّحت مؤخراً بأنّها بدأت تبكي عندما طلب تايلور يدها للزواج في يوم عيد الحب، فقالت:

"أعطاني بدايةً خاتماً إصطناعياً، وكان الأمر مذهلاً وانتابتني سعادة كبيرة، ومن ثم قدّم لي خاتماً ألماسياً كبيراً على شكل القلب محفورٌ عليه حرف "السين" و"التاء"!، اللذين يعودان إلى إسمها الأصلي "ستيفاني" واسمه هو "تايلور".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك