الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

صور رومانسية نانسي عجرم وزوجها على البحر تشعل انستقرام

وابتسامتها لا تفارق وجهها!

ثلاث صور نشرتها الفنّانة نانسي عجرم عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، كانت تظهر فيها برفقة زوجها الدكتور فادي الهاشم في يخت على البحر، حيث اختارت أن تمضي نهار الأحد معه هناك، آخذةً استراحةً قصيرةً من ارتباطاتها الفنّية الكثيرة. وشاركت جمهورها بعض اللقطات الرومانسيّة حيث كان يغمرها بشدّة، فيما كانت ترتدي معطفاً وشعرها يتطاير وابتسامتها لا تفارق وجهها. وقد نالت هذه الصّور حوالي الـ150 ألف إعجاب، أمّا التّعليقات فلا تُعد ولا تحصى بطبيعة الحال لكثرة محبّي ومعجبي النّجمة المعروفة.

وأشاد الكثير منهم بهذه اللّقطات الجميلة التي تعبّر عن حبّ حقيقي بينها وبين زوجها بعيداً عن الخداع والإصطناع الذي تحرص على إظهاره بعض النّجمات تحت ستار "حياة زوجيّة هانئة وسعيدة" على مواقع التّواصل الإجتماعي، لنسمع بعدها أنّهم انفصلوا وها هم يصفّون حساباتهم في المحاكم وبتبادل الإهانات والشتائم أمام الجميع. لكنّ نانسي من أبرز الفنانات المعروفات بالمحافظة على حياتها الخاصّة من دون أي تأثيرات خارجيّة . وجاءت أبرز التّعليقات التي تدلّ على احترامٍ وحبٍ كبيريْن يمنّهما جمهورها لها: "ياحلوكم وياحلو ابتسامتكم عساها دوم يارب"، "كتير حلوين ربنا يخليكم لبعض"، "ربي يسعدك ويحفظك"، "ربي يهينكم". كما لاحظ البعض إمساك زوجها بيدها بقوّة الذي يدلّ برأيهم على تعلّقه الشديد بها.

ونشير من ناحية أخرى، إلى أنّ الفنّانة اللبنانيّة تطلّ أسبوعياً عبر شاشة "أم بي سي" في برنامج "عرب ايدول "، وقد لفتت الأنظار في حلقتي 13 و14 بإطلالالتها الأنيقة والبسيطة. ونذكّر أنّ عجرم قد طرحت أغنية "عم بتعلق فيك" التي حقّقت نجاحاً كبيراً وهي من كلمات والحان الفنّان زياد برجي، وأشاد بها كل من استمع اليها من بينهم الفنّانة نسرين طافش التيلم تتردّد بالتعبير عن إعجابها بهذه الأغنية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع