الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور ريتا اورا تتخلى عن ملابسها الداخلية من أجل فستانها العاري

ريتا اورا محط أنظار الجميع في أسبوع الموضة في باريس.

يوم قرّرت ريتا اورا التوجّه إلى باريس للمشاركة في أسبوع الموضة والظهور تحديداً في عرض Versace والجلوس في مقاعد المتفرّجين الأولى، كانت تعلم في عمق أعماقها بأنّها ستكون هي محط أنظار الجميع، وليس عارضات الأزياء اللواتي سيتألّقن على المنصّة، وستأسر قلوب المصوّرين الذين سيهرعون إلى تصويرها ورصد كل حركة تقوم بها، وليس التقاط الصور للتصاميم التي تعرضها أجمل نساء العالم وأكثرهنّ إثارة.

أما السبب؟ فهو زيٌ برتقالي اللون لم تتردّد صاحبة أغنية "Grateful" في الإطلالة والتمايل به أمام ومضات الكاميرات، غير مكترثةٍ أبداً لقصره المبالغ به كثيراً ولكيفية تصميمه التي من خلالها بدت ريتا وكأنّها عارية بالكامل نظراً إلى أعضاء جسدها التي كُشف النقاب عنها بوضوح، كيف لا وهي نسيت أو بالأحرى تجاهلت ملابسها الداخلية التي لم ترتدها.

وبثقة وعزّة نفس، سارت العضو في لجنة تحكيم برنامج "X Factor" بهذا الزي المثير للجدل أمام الموجودين فأسرت القلوب وأذهلت العقول، في الوقت الذي كان الجميع ينتظر أي هفوة ترتكبها في مشيتها أو زلّة تقع ضحيّتها في طريقة جلوسها فتصبح مسخرة للجميع، وبالفعل إذا ما تمعنّا بالصور التي نُشرت لها، نراها في بعض الأحيان متلبّكة وضائعة وتحاول قدر المستطاع إخفاء أعضائها الحميمة، من صدرها إلى أردافها أو مؤخرتها، بيديها أو حقيبتها البرتقالية الصغيرة.

متحلّيةً بقوّة وجرأة لا مثيل لهما في الإطلالة بهذه الطريقة وهي من دون ملابسها الدخلية في هذه المناسبة التي يتابعها الملايين من حول العالم، هذه الصلابة التي أخفت توتّرها وبالتالي خوفها من أن تشعل المواقع الإلكترونية بإظهار ما لا تود إظهاره، لا شك في أنّ ريتا كانت الشغل الشاغل لدى الجموع التي أخذت تتجمهر من حولها وهي تتوجّه إلى مقعدها، هؤلاء الأشخاص الذين أرادوا الإقتراب منها كثيراً لرصد ما يرغبون برصده ورؤية ما يتمنّون رؤيته بوضوح.

ويذكر أنّ أورا كانت قد وصلت إلى العرض محتشمةً وهي ترتدي معطفاً أحمر أخفى تفاصيل هذا الفتسان البرتقالي، ولكنّها ما لبثت أن تخلّت عنه وبالتالي استسلمت لحبّها في التعري وشغفها في الإبتذال، لتقف على السجادة الحمراء ويلتقطها الجميع وهي إلى جانب المصممة العالمية دوناتيلا فرساتشي، التي قد تستعين بها في يومٍ من الأيام لتعرض لها أكثر التصاميم فسقاً وعرياً، كما وشوهِدت أيضاً وهي إلى جانب رجلٍ، لم تُعرف هويّته، ولكنّه لم يتردّد في تقبيلها واحتضانها أمام الجميع، كيف لا وهذه المرأة المثيرة واقفة عارية أمامه بهذا الشكل.

أمرٌ أخير علينا التطرّق إليه أيضاً وهو وشومها المتنوعة التي كشفت النقاب عنها من خلال فستانها الجريء والمثير، أسواء تلك المطبوعة على يديها أو بالقرب من ثدييها أو إلى جانب منطقتها الحميمة، مع العلم بأنّ نحافة بليغة استطاعت تجسيدها خلال ظهورها هذا إلى جانب إثارة لا حدود لها من خلال ساقيها الهزيلتين والطويلتين!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك