الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور ريحانه تشجع أكثر من فريق في بطولة كأس العالم لكرة القدم

الكلّ يعلم كم أنّ للفنانة العالمية ريحانه شغف بتغيير شكلها بين الحين والآخر، لكن ما لم نكن ندركه هو الحبّ الذي تظهره هذه الأخيرة للعبة كرة القدم. إذ أنّ منذ بداية بطولة كأس العالم في البرازيل، لا تضع هذه الفنانة نصب أعينها سوى على شاشة التلفاز لمتابعة المباريات الواحدة تلوى الأخرى.

وخلال المباراة التي جمعت البرتغال والمانيا في 16 يونيو وإنتصار البلد الأخير بنتيجة 4-0، لم تكن ريحانه مرتاحة تماماً. وعبّرت عن ذلك على موقعها على تويتر قائلةً:"أكره هذا النوع من المباريات لأنّها تجمع أفضل فريقين عندي". وأشادت أيضاً بالطريقة التي لعبت بها المانيا والخسارة الفادحة التي شهدها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

فمقابل فرحها بنجاح الفريق الألماني، لم تتردّد ريحانه من إظهار عطفها وحزنها على خسارة البرتغال. وفي رسالة أخرى نشرتها على موقعها أيضاً كتبت ريحانه:"صغيري رونالدو" مع وجه حزين. وبعد ساعاتٍ، أطلّت النجمة من جديد في صورة تجمعها مع عدد من اللاعبين الألمانيين كلوكاس بودولسكي وميروسلاف كلوزه وباستيان شفاينشتايجر وإلى جانبهم المدرّب يواخيم لوف.

لكن يبدو أنّ الفريق الألماني ليس الوحيد الذي يحظى بتشجيع ريحانه. فخلال مباراة غانا والولايات المتحدة، بدا وكأنها وقعت تحت سحر كيفن برينس بواتينغ، شقيق جيروم بواتينغ الذي يلعب في الفريق الألماني. لكن ما من فرصة أبداً أمامها مع هذا الوسيم لأنّه على علاقة بميليسا ساتا الذي رُزق منها بولد صغير في 15 ابريل الماضي.

في نهاية المطاف، يبقى علينا الإنتظار لنرى من سيكون الفريق المحظوظ التالي الذي سيندرج ضمن لائحة الفرقاء الأحبّ على قلب الفنانة العالمية ريحانه !

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك