الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: ريحانه في سهرة خاصة مع ليوناردو دي كابريو؟

بدأت الإشاعات عن علاقة غرامية تربطهما ببعضهما البعض تحوم في الأجواء منذ ليلة رأس السنة، ويبدو أنّ الجميع يرفض حتّى الساعة التصديق بأنّ لا شيء يدور بين ريحانه وليوناردو دي كابريو، بخاصّة وأنّ كل العوامل تؤكّد العكس تماماً.

فيوم الثلاثاء وقبل أن تخرج نجمة FourFiveSeconds من شقّتها لتتوجّه إلى موعدها الغرامي الذي يُزعم أنّه كان مع النجم ليوناردو دي كابريو البالغ من العمر 40 سنة، التقطت الكاميرات وصول سيّارة ليموزين وعلى متنها باقة كبيرة من الورود الحمراء التي يقارب عددها الخمسين، إضافةً إلى بالون كُتب عليه عبارة: "أحبّكِ!".

أهذه الهدايا منه أم لا؟ سؤالٌ لا بدّ لنا من طرحه في هذه الآونة، في الوقت الذي لا يزال فيه النجمان يرفضان التطرّق إليه أسواء لنفيه أو تأكيده، علماً بأنّ صوراً كثيرة في الماضي نُشرت لهما معاً في أكثر من مناسبة.

وبلوك مُستوحى من سنوات التسعينات، أطلّت ريحانه وهي تتألّق في مدينة نيويورك بجمبسوت أسود اللون وهي تغادر شقّتها مع صديقتها المقرّبة ميليسا فورد، ومتوجّهةً، بحسب ما تداولته بعض التقارير، إلى الملهي الليلي Up & Down لتمضي سهرتها هناك مع دي كابريو.

أما هذا الأخير، فالتقطته الكاميرات أيضاً وهو بلوك عادي تألّف من قميصٍ أزرق مع أزرار وسروال جينز، وأخفى كعادته شعره الطويل المربوط إلى الوراء بقبّعة خضراء اللون.

وتشير بعض المصادر إلى أنّ إبنة باربادوس والنجم الهوليوودي غادرا في نهاية السهرة Up & Down منفصليْن قبل أن يتوجّها من جديد إلى ملهى 1 Oak لمواصلة الإحتفالات حتّى ساعات الفجر الأولى، هما اللذان كانا عرضةً لإشاعة الإرتباط منذ أشهرٍ، مع العلم بأنّ العلاقة بينهما قد تقتصر على الصداقة فقط لا غير.

هذا وكانت صاحبة أغنية Umbrella قد حاولت إسكات الجميع وإنكار هذه الأخبار كلّها في مارس الماضي عندما أشارت إلى أنّ لا وقت لديها الآن لأي حبيب، فقالت إلى مجلة Hello:

"إنّني مشغولة كثيراً في هذا الآونة، لذلك ليس لدي متّسعاً من الوقت لأكرّسه لأي رجل، ولن يكون من العدل أصلاً بأن أُقحم أي شخص في هذا النمط من حياتي! ولكن في حال حصل ذلك، عليه أن يكون رجلاً بكل ما للكلمة من معنى ليستطيع التعايش مع جدول أعمالي ومهنتي وألّا يخاف".

تصريحٌ جاء في الوقت الذي أكّد ليوناردو، على لسان ممثلّه، بأنّه يعيش منذ فترة حالة العزوبيّة وليس مرتبطاً بالتالي بأحد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك