الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور ريحانه مثيرة بملابس داخلية مصممة من المجوهرات

ريحانه تشارك في مهرجان Kadooment Day في بربادوس.

مؤكّدةً للجميع بأنّها أينما تواجدت ستكون هي محط الأنظار وستتصدّر هي العناوين الأولى وليس حتّى الحفل الذي تشارك فيه، أطلّت ريحانه البالغة من العمر 27 سنة يوم البارحة بهذه النفسية بالتحديد في مهرجان Kadooment Day، وهو الإحتفال المفضّل لديها الذي يُقام سنوياً في بربادوس.

حاملةً لقب "ملكة الكرنفال" بكل ما للكلمة من معنى، اغتنمت نجمة FourFiveSeconds هذه الفرصة لتطلق العنان لنفسها ولتستعرض قوامها الرشيق ومفاتنها من رأسها حتّى أخمص قدميها وهي لا ترتدي سوى ملابس داخليّة مرصّعة كلّها بالجواهر الثمينة جسّدت نحافة خصرها وإثارة ساقيْها، وسلّطت الضوء على صدرها ومؤخرتها الكبيرة.

فرحة وسعيدة بتواجدها هناك بين أحبابها وأصدقائها ومعجبيها، لم تقبل الملقّبة بـ"ريري" إلّا وأن تضيف على إطلالتها الإستثنائية هذه بعض الفرادة والتميّز من خلال الأكسسوارات التي تزيّنت بها، والتي كانت مثيرة للجدل بطريقة أو بأخرى ولكنّها تناسبت تماماً مع لوكها ككل.

واضعةً على رأسها ما يشبه الجانح المؤلّف من الريش الأخضر والأزرق والبنفسجي، شاركت ريحانه في هذه المسيرة إذاً وهي تتألّق بشعرها البني المجعّد الذي تركته مفلوتاً على كتفيها ومكياجها الذي تناسقت ألوانه مع الجو السائد ولون المجوهرات التي استُخدمت لتصميم زيّها، أو بالأحرى ملابسها الداخلية، ولم تنسَ بالطبع أن تضع القلادات التي بدت ثقيلة نوعاً ما حول رقبتها وأن تسحر الجميع ببعض الجواهر التي ألصقتها على وجهها.

مستمتعةً بوقتها إلى أبعد حدود، شوهِدت صاحبة أغنية Bitch Better Have My Money وهي تستريح لبعض الوقت وتراقب المتشاركين وفي فمها سيجارة أخذت تدخّنها في الوقت الذي لم تُلتقط فيه إلّا والمشروب في يدها وهذا ما زاد من حماسها وطاقتها الإيجابيّة.

ميزتان تجسّدتا أمامنا من خلال الصور التي نُشرت لها، والتي نراها فيها وهي ترقص وتغني وتصرخ لأصدقائها وهي واقفة على الشرفة التي خُصّصت لأهم الشخصيات، أو وهي تمد لسانها وتخرجه من فمها أو حتّى وهي تلتقط لنفسها صور السيلفي!

هذا واستطاعت الكاميرات أن ترصد بطل الفورمولا وان لويس هاميلتون وهو يتسكّع بالقرب منها، ما يؤكّد بالتالي الإشاعات التي تحوم في الأفق والتي تفيد بأنّهما يتواعدان بالسر، وقد بدا مستمتعاً هو أيضاً بوقته بين الجماهير والحشود الغفيرة التي كانت تشارك في هذا اليوم الذي فيه يحتفل السكان بنهاية موسم الحصاد من خلال الإستعراضات التنكريّة والرقص والغناء والموسيقى والحفلات الصاخبة التي تُطلق في الشوارع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك