الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور زفاف بيرين سات وكنان دوغلو

بعد علاقةٍ عاطفيّة إستمرّت لعامين ونصف العام، تابعتها وسائل الإعلام والصحافة بشغفٍ وإهتمام، دخلت بيرين سات أخيراً القفص الذهبي مع حبيبها المنغنّي كنان دوغلو، و كلّلا حبّهما بالزواج المدني و "نعم" أبدية تبادلاها أمام العائلة والأصدقاء والمقرّبين.

وكما كان قد أُعلن سابقاً، فإنّ الزفاف أُقيم في الولايات المتحدة، في حديقة إحدى القصور الفخمة على شاطئ سانتا مونيكا في ولاية كاليفورنيا، وذلك يوم احد الفائت، 27 يوليو، 2014، في حفلٍ حضره عدد من النجوم المعروفين، وإن كانوا من الأقلية.

فكان على رأس المتواجدين، النجم كيفانش تاتليتوغ وحبيبته مصممة الأزياء باشاك ديزير، علماً أنّ الثنائي وصلا إلى أميركا منذ فترة، وسط ضجة إعلامية بعد فضيحة "مهند" وهو في حالة سكرٍ على متن الطائرة، حين عامل مضيفة الطيران بإزدراء وقلّة إحترام، ويومها، أنقذ لاعب كرة السلة الشهير كوبي براينت، الموقف بشهامته!

وبالعودة إلى الزفاف، حضرت أيضاً المخرجة هلال سارال التي عملت مع بيرين في مسلسل "العشق الممنوع"، إلى جانب الكاتية إيجي يورينتش والممثلة بيلتشيم سكولار، زوجة المخرج يلماز أردوغان، فيما كان لافتاً غياب والد العروس، السيد حسين أوني، وذلك بعد أن تبيّن أنّها لم تقم بدعوته إلى الحفل، فيما لم يظهر هو إستياءه من الموضوع، بل تمنّى لها ولزوجها حياةً زوجيّة سعيدة وطويلة.

هذا و إنتشرت الصور الأولى من هذا اليوم السعيد والمهم في حياة الممثلة التركية الشابة، حيث ظهرت بفستانٍ أبيض كلاسيكي وبسيط، عاري الكتفين، إختارته من دار Brown's Bride، و أكملت إطلالتها بمكياجٍ هادئ وشعرٍ منسدلٍ مع قبّعة مميّزة.

و نلفت هنا أنّ بيرين سات كانت قد أجّلت موعد عقد قرانها لأكثر من مرة وذلك لأسبابٍ خارجة عن إرادتها، متعلّقة بالعمل و حالات وفاة وزواج في عائلة كنان، إضطرّت أن تعطي الأولوية لها، علماً أنّها لا توافق حاليّاً على أي من العروض التمثيلية التي تٌقدّم إليها وذلك بهدف الراحة بعد موسمٍ طويل وحافل من العمل على مسلسل "انتقام"، على أن تبتعد عن هذه الأجواء المتبعة وساعات التصوير المرهقة لعامٍ على الأقل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك