الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور زفاف سعد طرابيك وسارة طارق: الزواج الاكثر جدلاً لعام 2015

سعد طرابيك يعلن وبجرأة كبيرة خبر زواجه من فتاة تصغره 40 عاماً.

وسط حالة الأحزان التي يعيشها الوسط الفني المصري مع رحيل كبار النجوم في الأيام الأخيرة سواء كان النجم العالمي عمر الشريف وبعده الفنان نور الشريف ، كانت المفاجأة مؤخّراً من العيار الثقيل حين أعلن الفنان سعيد طرابيك خبر زفافه على ممثلة مغمورة تسمّى "سارة طارق"، في نادي الإعلاميين في المنيل، حيث اقتصر الحفل على أصدقاء العروس والأقارب وعدد من الأصدقاء من الوسط الفني.

ومع إنتشار هذا النبأ، أكّد المقرّبون من الممثل المعروف أنّ هذه المعلومات صحيحة وليست مشهداً من فيلم أو مسلسل، وبالفعل أنّ طرابيك البالغ من العمر 74 عاماً إرتبط بفتاة تصغره أربعين عاماً بعد حالة عشق كبيرة وعلامات حبّ واضحة في معظم الصور التي إنتشرت في الصحافة في مصر وعبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وقد صاحب هذا الأمر في البداية حالة من السخرية نظراً للفرق الكبير بين العروسيْن وحول إمكانيّة إدارة الفنان المعروف لحياة زوجية في هذا السنّ، بينما كثيرون هم من رفضوا في المقابل هذه الإهانة معتبرين أنّ للرجل حريّته المطلقة لا سيّما إذا كان محبّاً للحياة.

أمّا طرابيك فرفض من جهته هذا الإستهزاء الذي طاله، وقال في ردود مباشرة أنّه يحب الحياة وهو يرى الحقد في عيون من تهكّموا به، لافتاً إلى أنّ زواجه هذا هو رسالة للجميع بعدم الاستسلام للحقد أو الحزن.

وآخر ما صرّح به هو أنّه لم يتزوج ثلاث مرات في الماضي كما قال الكثيرون وإنّما مرة واحدة فقط، وهو اليوم إنسان حرّ في ما يفعله، وكان يرغب في تأجيل هذا الحفل بسبب وفاة نور الشريف، ولكنّ الظروف كانت أقوى منه.

يُذكر أنّ سعيد طرابيك هو واحد من نجوم الصف الثاني، وكانت له إطلالات مميزة في أهمّ الأعمال، خاصة أفلام ومسلسلات ومسرحيات الزعيم عادل امام ، محمود عبد العزيز ، بالإضافة الى إشتراكه في الكثير من الإنتاجات المصرية مع نجوم اليوم أمثال احمد السقا ، هاني رمزي ، كريم عبد العزيز ، وآخرين ...

أمّا زوجته الفنانة سارة طارق فهي من مواليد محافظة إسكندرية، وقد شاركت في عدد من الأدوار الصغيرة في أكثر من مسلسل مصري، مثل "زهرة وأزوجها الخمسة"، "عرفة البحر"، فوازير "كيلو بامية "، وغيرها ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك