الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور زفاف شاهيد كابور

شاهيد كابور وميرا راجبوت يدخلان القفص الذهبي.

بعد الإحتفالات التي دامت ليومين تقريباً وبعد التحضيرات التي بدأت منذ أشهرٍ وبعد الإهتمام الكبير الذي أولاه الجمهور الهندي بانتظار زفاف هذا العام المنتظر، دخل أخيراً الممثل شاهيد كابور مع خطيبته ميرا راجبوت القفص الذهبي يوم البارحة 7 يوليو بطريقة سريّة جداً.

فعلى عكس ما توقّع البعض وظن البعض الآخر، أُقيم حفل الزفاف هذا بحضور حوالى 40 شخصاً فقط لا غير، وهم أفراد من العائلتين وبعض الأصدقاء المقرّبين جداً منهما، وتبيّن أنّ صورة الدّعوة التي سبق وتسرّبت على مواقع التواصل الإجتماعي هي للحفل الذي سيلي مراسم الزفاف والذي سيُقام في أوبروي، جورجاون، ويُقال أنّه سيضم ما يُقارب الـ500 شخصاً.

أما تبادل النعم الأبديّة فجرى في مزرعة أحد منازل الأصدقاء المقرّبين، وتألّق العروسان بأزياءٍ بسيطة جداً، فارتدى شاهيد ما يشبه العمامة البيضاء، أما ميرا فتزيّنت بالساري الهندي الأخضر والزهري اللون وتكلّلت بالمجوهرات الثمينة التي وضعتها على عنقها وشعرها وعكست جمالها العشريني بمكياجٍ خفيف جداً.

ويذكر في هذا الصدد أنّ نجم Vivah لطالما أراد أن يكون زواجه من حبيبته مناسبة صغيرة وخاصّة بعيداً عن الإعلام والصحافة، وسبق أن كتم أي تفصيل بسيط ذات صلة لأنّه بنظره الزواج هو "مناسبة عادية وطبيعية"، وعن هذا الأمر كان قد تحدّث مرّة وقال:

"إنّني أمتنع عن الدخول في التفاصيل الدقيقة لأنّ الموضوع لا يحتاج إلى أن يتم التداول به كثيراً! فهي فتاة عادية جداً وأنا كذلك، لذلك علينا أن نتطلّع إلى هذا الزواج بطريقة بسيطة ومنتظمة. كما وأنّ هذا الموضوع يتعلّق بي أنا شخصياً لذلك لا أرغب أبداً في الدخول في التفاصيل المملّة".

هذا وقد نُشرت بعض الصور واللقطات للعروسين بعد المراسم، وحيث بدا عليهما السعادة والإبتهاج وهما سوياً، وحتّى أنّ كابور قام بنفسه والتقط صورة سيلفي مع حبيبته وتشاركها مع متتبعيه وجمهوره على حسابه على تويتر وانستقرام، هم الذين كانوا ينتظرون بفارغ الصبر أي خبر أو صورة ليأخذوا لمحة بسيطة عمّا حصل هنا، وفي لقطة أخرى نراهما في المراسم جاثيين وحولهما من يتكفّل بعقد قرانهما.

وللتذكير فقط أنّ شاهيد كان على علاقة في الماضي امتدّت لثلاث سنوات مع كارينا كابور ومن ثم ارتبط بفيديا بالان وبريانكا شوبرا وأنوشكا شارما وبيباشا باسو!

من الناحية السينمائية، سيتمكّن الجمهور من مشاهدته في فيلم "Shaandaar" للمخرج فيكاس باهل إلى جانب عليا بهات وفي "Udta Punjab"، كما وسيطل كعضو في لجنة تحكيم في برنامج رقص المشاهير "Jhalak Dikhhla Jaa 8".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك