الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور زفاف كريم السبكي: مهرجان فني ومنافسة بين النجوم

عمرو دياب تفوق على محمد حماقي وفيفي عبده أذهلت الحاضرين!

قيل أنّه سيكون زفاف الموسم الأكثر تميّزاً والذي سيتصدّر أحاديث الساعة لأسابيع وأسابيع، قيل أنّها مناسبة ستجمع حشداً غفيراً من أهم الشخصيات والنجوم والنجمات في السينما المصرية، لكن يبدو أنّ الأمر تخطّى المعايير التي كانت متوقّعة والتكهنات التي تداول بها البعض، لأنّه ووفقاً للصور التي نُشرت على المواقع كافة، نلاحظ أنّ هذا الزفاف تحديداً قد تحوّل إلى مهرجانٍ دولي من دون أي مبالغة لأنّ فيه اجتمع من لم يكن في الحسبان ومن لم يتوقع أحد حضوره.

هو زفاف المخرج كريم السبكي، نجل المنتج أحمد السبكي، وشهد رمزي، شقيقة الفنان شريف رمزي، الذي جعل أهم عمالقة الشاشة المصرية يتفرّغون له كلياً على الرغم من انشغالاتهم الكثيرة بالتحضير لمشاريعهم الرمضانية وموسم سينما الصيف، هو الحفل الذي سارع الجميع إلى المشاركة فيه إرضاءً لعائلتي السبكي ورمزي، أصحاب النفوذ في السينما المصرية ومن لهم الأولية في اتّخاذ القرارات التي تضر بهذا النجم أو تخدم ذاك.

هو "مهرجانٌ" أُقيم في فندق "النيل كارلتون" في قلب العاصمة ولم يكن فيه مكان إلّا للكبار فقط ولم يغب عنه إلّا نجوم يمكن عدّهم على أصابع اليد كالزعيم عادل امام والمطرب تامر حسني والممثل احمد عز واحمد السقا والفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وهو الذي ضم أحداثاً لا يمكن أن تمر مرور الكرام من دون ذكرها أو التطرّق إليها ولو بإيجازٍ واقتضاب.

1- عمرو دياب وجهاً لوجه مع طليقته شيرين رضا: في أول ظهورٍ له بعد طرح ألبومه "أحلى وأحلى" وإثبات قوّته كمطربٍ كبير يستطيع مواجهة أي مشاكل أو عراقيل وحتّى الوقوف شامخاً وقوياً أمام شركة "روتانا"، حضر الهضبة إلى الحفل الذي تواجدت فيه طليقته شيرين أيضاً، هي التي دائماً ما تكون ملفتة ومثيرة للجدل بسبب ملابسها وتصرّفاتها.

2- عمرو دياب ومحمد حماقي: يُشاع أنّ الأول تصرّف بفوقيّة لا يُستهان بها أبداً عندما كان الثاني يؤدّي وصلته الغنائيّة، وحتّى أنّه أخذ يلتقط صور السيلفي مع الموجودين والحاضرين غير مكترثٍ أبداً به وبأدائه.

3- غادة عادل الأكثر رشاقة: حضرت غادة التي ستطل خلال رمضان في مسلسل "الميزان" مع زوجها المنتج مجدي الهواري، وهذه المرّة أيضاً عادت ولفتت الأنظار إلى رشاقتها ولياقتها البدنية وجمالها، فلأمرٌ معروف أنّها ممثلة تتقدّم في العمر ولكن تبقى ملامحها هي هي على الرغم من أنّها أم لـ5 أولاد.

4- عودة ياسمين عبد العزيز: هي من أهم نجمات جيل السينما والدراما ولكنّها تغيّبت في الفترة الماضية بسبب سوء اختياراتها لأفلامها وأدوارها، وقد جاء ظهورها اليوم ليطمئن عليها الجميع ولتؤكّد من خلاله عودتها بقوة في الفترة المقبلة.

5- محمد رمضان يشارك زوجته في المناسبات الفنية: هو يستعد حالياً للموسم الرمضاني من خلال إطلالته في مسلسل "الأسطورة"، ولكنّه لم يتأخر أيضاً في تلبية نداء الواجب والحضور مع زوجته في حفل الزفاف هذا ليؤكد ولو بطريقة غير مباشرة أنّه رجلٌ شرقي يفصل بين حياته الشخصية والعملية.

6- يسرا وليلى علوي لا تفترقان أبداً: كثيراً ما كان يُشاع أنّهما على خلاف على الرغم من صداقتهما المتينة والقوية التي تجسدت في السنوات الـ30 الماضية، ولكن حفل الزفاف هذا برهن أنّ كل تلك الأخبار مجرّد إشاعات وأقاويل أطلقها البعض عنهما واستغلّها وهي لا أساس لها.

7- روبي تنفي طلاقها: أعلنت بشكلٍ غير مباشر انفصالها عن المنتج سامح عبد العزيز ولكن تواجدها معه وفي أحضانه في هذه المناسبة والرقص معه أثبتا أنّ نار الحب عادت لتشتعل بينهما، وقيل أنّ هذا حدث برعاية المنتج أحمد السبكي والد العريس.

8- فيفي عبده لم تتردّد أبداً في إسعاد الجموع والحضور بوصلة رقص شرقية أثارت بها الدهشة، بخاصة وأنّه مر وقت على هكذا لفتات مميّزة واستثنائية منها.

9- 6 مطربين في ليلةٍ واحدة: إلى جانب عمرو دياب ومحمد حماقي، كان من الملفت مشاركة المطرب الشعبي سعد الصغير ونجمة الأغنية الشعبية بوسي وحكيم ومحمود الليثي، وقد قيل أنّ هؤلاء المشاهير انضمّوا إلى بعضهم البعض ورقصوا وغنّوا من دون أي مقابلٍ مادي بل أتت مشاركتهم في إطار الصداقة التي تجمعهم بعائلتيْ العروسين والمنفعة التي ترتد عليهم من تلك العلاقة الوطيدة معهما.

وكان من ضمن نجوم الحفل، النجمة المغربية سميرة سعيدوالفنان أحمد آدم وعلي ربيع وزينة ومنة شلبي وايتن عامر ورشا مهدي ويسرا اللوزي وحسن الرداد وكريم محمود عبد العزيز وشقيقه المنتج محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار والمنتج جمال العدل والإعلامية هند رضا ومي سليم وشقيقتها دانا حمدان وإسعاد يونس ومحمد رجب وعددٌ لا يحصى من أهم النجوم والنجمات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك