الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور زفاف كيم كارداشيان وكاني ويست

كما وعدناكم ها هي تفاصيل حفل زفاف كيم كارداشيان وكاني ويست ، فضلاً عن الصور الرسميّة وأولى اللقطات وهما في الحفل ! وها هي إذاعة E ! تكشف عن بعضٍ منها، صوراً تشهد على سعادة هذا الثنائيّ والحضور والضيوف. أبهرت كيم كارداشيان، نجمة برنامج الواقع البالغة من العمر 33 سنة، الحضور وشريكها بثوب زفافها الأبيض.

تمّ الإحتفال بزواج كيم كارداشيان وكاني ويست يوم السبت الفائت، في 24 مايو في Forte di Belvedere، في فلورنسا. وقامت إذاعة E ! التي تعرض برنامج تلفزيون الواقع Keeping up with the Kardashians بنشر 5 صور على موقعها. نرى في هذه الصور العروسان تملأهما الفرحة في يومهما الكبير تحيطهما باقات من الورود الجميلة، هي في ثوبها الأبيض وهو في بذلة العرس، يتبادلان قبلة الحبّ ويمشيان يداً بيد. وفي إحدى الصور، تظهر كيم كارداشيان وهي تجرّب فستانها Givenchy من تصميم ريكاردو تيسي في متجر هذه العلامة التجاريّة في باريس.

أما بالنسبة لآخر صورتين فتمّ إلتقاطهما خلال الحفلة التي تبعت مراسم الزفاف التي ترأسّها القسّ الشاب والوسيم ريتش ويلكرسون. وظهر هذا الثنائيّ ظهرهما إلى الكاميرا ويلبسان سترات جلديّة مكتوب عليها "Just Married" (أيّ وأخيراً تزوّجنا). ونشرت مجلّة الـ"Daily Mail" هذه الصور أيضاً.

علمت إذاعة E ! أيضاً أّنّ قالب من الحلوى تمّ تصميمه من سبعة طوابق للثنائيّ الجميل كيم كارداشيان وكاني ويست وضيوفهما. وفي الحفلة، قدّم العريس كاني ويست خطاباً لمدّة 20 دقيقة وتبعه بذلك كريس وبروس جينير، الذي لم يستطع إلتقاط دموعه.

ونُشرت هذه الصور التذكاريّة على إينستقرام ! والمحظوظون الذين دُعيوا لحضور هذا الزفاف، كانوا قد تشاركوا أوقاتاً لن تُنتسى في نهاية الأسبوع الفائت مع العروسين كيم وكاني. أوّلهما الغداء الذي أُقيم على شرف العروسين ومن ثمّ العشاء في قصر Wideville ومن حفلة نُظمت ليودّع كيم وكاني عزوبيّتهما في قصر فرساي يوم الجمعة 23 مايو. وحالياً يمضي هذا الثنائيّ الجميل شهر العسل وأولى لحظاتهما كزوج وزوجة في إيرلندا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك