الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور زفاف ميريام فارس وداني متري

أخيراً، وبعد طول إنتظار، شاركت النجمة اللبنانية ميريام فارس محبيها بأروع لحظات حياتها عبر حسابها الخاص على موقع "إنستقرام".

وكانت النجمة قد أطلقت هاشتاق بعنوان "ShareYourMoment" داعيةً جمهورها إلى مشاركتها بأهم اللحظات التي تركت أثراً في حياتهم، وقامت شخصياً بإعادة نشرها على حسابها الخاص على "إنستقرام"، الأمر الذي سمح لها بالتواصل مع معجبيها بشكلٍ واسع.

وقامت ميريام بدورها بنشر صوراً من الحدث الأهم بالنسبة إليها: زواجها من داني متري.

وفي الصورة الأولى، ظهر زوج ميريام وهو يُلبسها خاتم الزواج، من دون الكشف عن هويته وعلّقت النجمة: "#ShareYourMoment ... Stay tuned for my Big Moment".

وفي صورةٍ أخرى، ظهرت يد داني متري الذي نقش إسم زوجته مكان الخاتم، لتنشر الفنانة اللبنانية صورة ثالثة وأخيرة ظهرت فيها يدها متشابكة مع يد حبيبها أثناء تناولهما العشاء. وعلى ما يبدو، إلتُقطت هذه الصورة في حفل الزفاف الذي لم يُعلن عن تفاصيله حتى الساعة.

وتتبع ميريام هذه الطريقة في نشر الصور لإثارة حماس جمهورها من جهة، ولوضع حد لكلّ التساؤلات حول زواجها من جهةٍ أخرى. ففي الواقع، لم يصدق الجميع خبر إرتباط ميريام رسمياً، وإعتبروه دعايةً لأحد أعمالها الجديدة، فها هي ترد اليوم بطريقتها الخاصة، بعد أن رفضت التعليق على الموضوع سابقاً.

ونذكر أنّ تسريب الصور ببطءٍ أثار غضب الجمهور الذي طالب النجمة بنشر جميع اللقطات دفعةً واحدةً بدلاً من التلاعب بأعصابهم ببرودة.

من جهةٍ أخرى، نشرت النجمة الإستعراضية صوراً لها من حفل زفاف قامت بإحيائه في دبي، وهي ترتدي فستاناً أحمر طويل يكشف عن أجزاء من جسدها. وكالعادة، إنقسم الجمهور بين معجبين بهذه الإطلالة ومنتقدين لها، حيث إعتبر البعض أنّ أسلوب الفنانة يعتمد على الإثارة فحسب.

يُذكر أنّه كان من المتوقع أنّ تطلّ النجمة اللبنانية على مسرح برنامج "عرب ايدول " في حلقة النتائج يوم السبت الفائت، إلّا أنّها إشترطت، بحسب ما قيل، أن يتم تعريفها بصفتها "ملكة المسرح"، الأمر الذي رفضته إدارة الـ mbc وقررت إستبدالها بالفنان وائل جسار .

وإعتبر البعض أنّ الفنانة الإماراتية احلام هي من أثّرت على الإدارة لرفض طلب ميريام إذ أنّها لا تقبل أن يُشاركها أحدهن بلقب "الملكة"، في حين أكّد البعض أن السبب وراء إستبعاد النجمة هو رفض الإدارة لسياسة الألقاب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك