الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور زواج شيماء علي: تكرار لخطة ميريام فارس عبر انستقرام

أعلنت الفنانة شيماء علي خبر عقد قرانها المفاجئ منذ يومين عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، وانهالت عندها تعليقات متتبّعيها الذين تمنّوا لها الحياة السعيدة والفرح الدائم، كما كثُرت التساؤلات عن هوية زوجها الذي لم يتعرّف عليه جمهورها، وأخفت شخصيته الممثلة الموهوبة عبر الإنترنت.

شيماء إكتفت بنشر صورة ليدين تلبسان خاتميْ الزواج دون نشر أي تفاصيل أخرى، واستطاعت أن تُثير فضول محبّيها وأهل الفن الذين تحمّسوا لمعرفة من هو الرجل الذي أسر قلب الفنانة الكويتية وتزوّجته دون سابق إنذار.

هذا المشهد يُعيدنا بالذاكرة الى النجمة ميريام فارس التي إتّبعت الإستراتيجية نفسها، وكانت أولى من نفّذت هذه الخطة وإستعانت بمبدأ التشويق لخلق ضجة إعلامية ونشرت صورة شبيهة لها كُتب عليها "في شعر العسل".

والجدير ذكره أنّ الفنانة الإيرانية الأصل تعمد على نشر صور عديدة عبر حسابها الخاص لا تهمّ متتبعيها، وكأنّه لأمر مقصود لزيادة حدّة التشويق عند جمهورها وكل من يرغب بأن يتعرّف على زوج نجمتهم المفضّلة.

هذا وتساءل الكثيرون إن كانت علي تمضي شهر العسل في هذه الفترة، خاصة وأنّها ناشطة خلال الأيام الحالية عبر إنستقرام، عن غير عادتها، وتُشارك بصور لا ضرورة من نشرها في هذا الوقت.

يُذكر أنّ الفنانة المعروفة قد قرّرت الإعتزال والتفرّغ لأسرتها، بعيداً عن الفن وضغوطات الأعمال الدرامية، علماً أنّها تعاقدت على بطولة مسلسل "في عينيها أغنية" مع المخرجة والفنانة هيا عبدالسلام ، ليُعرض خلال شهر رمضان المقبل، حيث تستعدّ لبدء تصوير مشاهدها في الفترة المقبلة الذي يعدُ بنجاح كبير ضمن السباق الدرامي.

هذا وستُشارك أيضاً في مسرحية "تانيا" الى جانب هيا وزوجها فؤاد علي، محمد العلوي، فرح الصراف، وغيرهم ... حيث سيبدأ عرضها مع إنطلاقة مهرجان "هلا فبراير" في الكويت، وهي من إخراج الفنان يوسف الحشاش.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك