الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: زواج كنان اميرزالي اوغلو وسينيم كوبال قريباً

كنان اميرزالي اوغلو طلب يد سينيم كوبال للزواج!

يبدو أنّ سينيم كوبال قد وجدت أخيراً من ينسيها خوفها من الإرتباط الطويل الأمد، وتحديداً الحياة الزوجيّة وما يرافقها من مسؤوليات وتغيّرات في نمط العيش والتخطيط للمستقبل في إطار الإستقرار العاطفي.

فبعد الشائعات التي قالت أنّه عرض عليها سابقاً أن تنتقل للعيش في منزله تحضّراً للإرتباط الرسمي والشرعي وما تردّد عن رفضها حينها، ها هو كنان اميرزالي اوغلو اليوم يعلن خطوبته منها وذلك بعد مرور أكثر من عامٍ على علاقتهما معاً.

وفي التفاصيل أنّ النجم التركي طلب يد الممثلة الموهوبة للزواج منذ فنرةٍ قصيرة، وبعد وصلة بكاءٍ خارجة عن السيطرة، أعطت موافقتها لشريك حياتها المستقبلي، لتتباهى في إطلالاتها منذ ذلك اليوم، بخاتم الخطوبة الماسي الذي قدّمه لها كعربون محبّةٍ وتقديرٍ ووعد وفاءٍ مدى الحياة.

وهنا لا بدّ أن نلفت أنّ الثنائي عمدا إلى إخفاء علاقتهما عن الجمهور ووسائل الإعلام قدر المستطاع ونفيا كل ما تمّ تداوله حول الموضوع، إلّا أنّ كاميرات الباباراتزي إستطاعت أن تلتقط لهما صوراً حميمة سويّاً داخل وخارج تركيا، فإضطرّا عندها للإعتراف بالحقيقة.

إلى ذلك، افادت الإحصائيات التركيّة أنّ الزوجين المستقبليّين تصدّرا لائحة النجوم بأكثر عدد أخبار حولهم لعام 2015، حيث قبل أنّ المواضيع التي كُتبت عنهما وصلت الى ما يُقارب الـ9 آلاف في السنة الفائتة.

وفي سياقٍ منفصل، وفي ما يتعلّق بعودته المرتقبة إلى الشاشة الصغيرة بعد إبداعه في مسلسل "القبضاي" إلى جانب الممثلة برجوزار كوريل، يبدو أنّ كنان قد إختار المسلسل الجديد الذي سيلعب دور البطولة فيه، والذي سيكون من إنتاج شركة Ay Yapim والمتوقّع أن يبدأ عرضه في شهر سبتمبر القادم.

هذا ويُشاع أنّ إميرزالي اوغلو سيتقاضى أجراً تصل قيمته الى 150 ألف ليرة تركيّة عن الحلقة الواحدة، أي ما يوازي الـ50 ألف دولار، وهو رقم قياسي وخيالي يصعب تصديقه إلى حين يؤكّد عليه أحدٌ ما من الجهات المعنيّة.

أمّا شريكته في البطولة، فيرجّح أن تكون فهرية افجان ، التي لم يكن الحظ حليفها في أعمالها الأخيرة إن كان في مسلسل "ليث ونورا " الى جانب كيفانش تاتليتوغ أم في فيلم "Aşk Sana Benzer" أي "العشق يشبهك" الذي جمعها بحبيبها بوراك أوزجيفيت.

 

 

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك