الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور زوجة تامر حسني بقميص مشبك ومفتوح بالكامل عن الظهر

والجمهور انقسم بين معجب ومنتقد.

بعد أن ابتعدت عن مجال الفن والغناء من أجل زوجها وحبيب قلبها الفنان المصري تامر حسني، أصبح حسابها الرسمي على موقع انستقرام محطّ أنظار الكثير من النساء العربيات اللواتي يتابعنه بهدف التعرف إلى أجدد صيحات الموضة والجمال خصوصاً وأنّها أضحت ملمّة في كلّ ما يعني هذين المجالين. وها هي تطلّ عبر صفحتها الخاصة بقميصٍ مشبك ومفتوحٍ بالكامل عن الظهر، محدثةً الضجة بين متابعيها ورواد مواقع التواصل الإجتماعي.

في التفاصيل، شاركت بسمة بوسيل متابعيها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام ببعض الصور السوداء والبيضاء من جلستها التصويرية الأخيرة، حيث غطّت عنقها بشالٍ ناعم وكشفت عن ظهرها بارتدائها سترة شتوية مفتوحة. وأردفت إحدى الصور بالتعليق: "أؤمن" مع هاشتاغ "السلام الداخلي". وقد أثارت إطلالتها تفاعلاً واسعاً بين الجمهور الذي انقسم بين من انتقد إطلالتها باعتبارها جريئة بعض الشيء وبين من أشاد بجمالها وجاذبيتها بالتعليق: "انت جميلة لان قلبك جميل ليس فيه حقد ولا بغض ولا كراهية لاحد خليك كما انت"، "قمر والله يابختوة بيكي"...

على صعيدٍ آخر، وبمناسبة عيد الحب، نشر الفنان تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام مقطع فيديو من فيلم عمر وسلمى وأردفه بالتعليق: "يوم حب سعيد بقولكوا ايه يا حبايب قلبي تيجوا نعمل حاجه حلوه بجد ونخلي كلمة يوم الحب جميله بكل المعاني تعالوا اللي مزعل حد يكلمه يصالحه حتى لو هو اللي مزعلك معلش عشان خاطري المرّه دي واللي مزعل والدته او والده او اخوه او اي حد يصالحه عشان خاطري مش انا واحد منكم وكلنا عيله يعني لازم نخاف على بعض ولا إحنا اللي بنا جمهور وفنان !!!!! اما بقى الجماعه الحبّيبه اللي معانا مش هوصيهم ومش خايف عليهم دول تربيتي في الحب فمطمن عليهم وسمعني احلى ميحرمنيش منك". يُذكر أنّ النجمة ميس حمدان كانت قد أثارت منذ مدة الكثير من الجدل بتعليقها: "عمر وفرح بعد غياب... معقول يكون في عمر وسلمى٤؟ وعمر يرجع لفرح؟ تفتكرو إيه؟"؛ فهل هناك جزء رابع من مسلسل "عمر وسلمى"؟ وهل قصد حسني بالفيديو الذي نشره التلميح إلى الأمر؟

من ناحية أخرى، أعلن صاحب النجم الذي قيل أنه خضع لجراحة تجميلية جديدة عن أوّل حفلٍ غنائي له في المملكة العربية السعودية يوم 30 مارس المقبل في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة؛ إذ كتب عبر صفحته لخاصة على موقع "فايسبوك": " استننوني إن شاء الله ٣٠ مارس في أول حفل لي بالمملكة العربية السعودية، وكلي شرف والله واحشيني من زمان.. والحفل في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك