صور زوجة جورج كلوني تسرق الأضواء منه على السجادة الحمراء

امل علم الدين تنضم إلى جورج كلوني في العرض الأول لفيلمه !Hail, Caesar.

انشغالاتٌ كثيرة وأجندة أعمال ممتلئة قد تبعدهما عن بعضهما البعض لأيّام وحتّى لأسابيع، لكن في نهاية المطاف لن يتحمّل جورج كلوني التواجد على السجادة الحمراء لوحده ولن يرغب بأن تلتقطه الكاميرات وهو يتمايل بجماله بمفرده، وبالتالي لن تقبل زوجته امل علم الدين بتركه بهذه الحال والتغيّب عن أهم الأحداث الذي تطال إسمه ومكانته.

هذا تحديداً ما حصل يوم الإثنين الفائت، إذ إلى لوس انجلوس وصل النجمان اللذان ارتبطا رسمياً في سبتمبر عام 2014 ليجسّدا الحب الذي لا يزال يربطهما بطريقة وثيقة والغرام الذي لا يزال ينبثق من عينيهما في كل مرّة ينظران فيها إلى بعضهما البعض، ففي النهاية لولا لم تكن هذه الخصائص قائمة بينهما لما كانا تجرّآ على دخول القفص الذهبي بعد فترة قصيرة من تعرّفهما على بعضهما البعض.

وعلى السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها السينمائي المقبل "!Hail, Caesar" استطاعت المحامية اللبنانية الأصل أن تسرق الأضواء من حبيبها، فبضحكتها التي لم تفارقها طِوال الوقت سحرت الموجودين وبابتسامتها العريضة التي زرعتها على وجنتيها ضمنت أن تكون هي أحاديث الساعة، وهذا أصلاً ما حصل، وبفستانها الأبيض والأحمر أسرت قلب زوجها وتأكّدت بأنّه لن يسترق النظر إلى أي إمرأة أخرى يقع نظره عليها.

هو فستانٌ قصير يشبه مئة في المئة ذلك الذي تألّقت به أمل بعد أن تبادلت النعم الأبدية مع جورج في ايطاليا ومن تصميم المصمم عينه، وقد أظهر هذه المرّة أيضاً نحافة خصرها وعكس هزالة ساقيها، هي التي أخذت كل وقتها في التمايل أمام الصحافيين واثقة من نفسها بدرجةٍ كبيرة، وهي التي جهدت وتعبت من أجل تقليد أهم النجمات العالميات بتصرفاتهنّ على السجادة الحمراء، ويُقال أنّها خسرت الكيلوغرامات التي كانت تملكها لكي تشبه الممثلات والفنانات في هوليوود.

وبغض النظر عن شعرها الأسود الذي سرّحته بطريقة جميلة وجديدة ومكياجها القوي الذي تمثّل بأحمر شفاهها وكحل العيون وحذائها العالي الكعب وحقيبتها الصغيرة وحتّى خاتم زواجها الذي عادةً ما تخلعه عندما تذهب إلى عملها بسبب حجمه الكبير، لا شك في أنّ هذه المرأة التي ستحتفل يوم غد بعيد ميلادها الـ38 لم تتردّد في معانقة زوجها والإقتراب منه وكأنّها على وشك تقبيله وإمساك يده طِوال الوقت، هو الذي صرّح إلى موقع E! News بأنّه انتهى من التحضير ليوم عيد الحب الذي سيحتفل به إلى جانب عروسه.

من ناحية أخرى، يذكر أنّ زملاء بطل "Tomorrowland" في فيله الجديد تواجدوا هم أيضاً على السجادة الحمراء، تماماً كـتشانينج تاتوم الذي عكس وسامته إلى جانب زوجته جينا ديوان وجوش برولين الذي تألّق بالقرب من خطيبته كاثرين بويد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك