الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: زوجة صابر الرباعي شبيهة طليقته؟

هل تزوّج صابر الرباعي من شبيهة طليقته؟

ترك صابر الرباعي زوجته الأولى سليمة الفقيه على الرغم من أنّهما عاشا حياةً زوجية مفعمة بالحب والتفاهم، وذلك بعدما وقع في شباك غرام شابة أخرى تُدعى اخلاص.

وقد شعرت سليمة بخيانة زوجها لها بعدما تغيّرت تصرفاته معها إذ أصبح عصبياً وكثير التذمّر على عكس عادته بحسب قولها، وهي قد تحمّلت ذلك لحوالي الخمس سنوات قبل أن يعترف النجم أخيراً أنّه فعلاً على علاقة بشابة أخرى.

وعندما أعلن الرباعي أنّه سينفصل عن زوجته الأولى نهائياً ليرتبط بأخرى في العلن، إنشغل الرأي العام والجمهور بصورهما وإطلالاتهما معاً.

وعندما ظهر صابر مع زوجته اخلاص بصفتهما زوجيْن، إنشغل الجميع بالمقارنة بينها وبين الزوجة السابقة من حيث الشكل والملامح.

سليمة الفقيه تتمتع بقوامٍ رشيق وملامح ناعمة مرسومة بدقة وهي تبتعد عادةً عن المكياج القوي وتكتفي باللوك الطبيعي العفوي، في حين أنّ اخلاص جريئة في مكياجها وإطلالاتها ولا تتردد في الكشف عن تضاريسها في ملابس ضيّقة وقصيرة.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ الكثير من الأشخاص قد وجدوا شبهاً كبيراً بين الزوجة الأولى والثانية، في حين إنقسم البعض الآخر بين من وجد أنّ اخلاص تفوق سليمة جمالاً والعكس.

ويبقى السؤال: هل تزوج صابر الرباعي من شبيهة طليقته؟ ومن الأجمل؟

نذكر أنّ التواصل بين الفنان المحبوب وزوجته الأولى كان شبه غائب بعد طلاقهما إلّا أنّهما سرعان ما وضعا مشاكلهما الشخصية جانباً من أجل ولديْهما اسلام وصفاء.

وأكّد الفنان التونسي أكثر من مرة في مقابلاته الصحفية أنّه دائماً ما يتصل بسليمة لمتابعة أخبار ولديْهما اللذين تربطه بهما علاقة جيّدة خالية من الجفاء أو العتب.

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ صفاء أرادت إقتحام عالم الفن نظراً إلى أنّها ورثت موهبة الغناء عن والدها، إلّا أنّ الأخير رفض هذا الأمر بشكلٍ قاطع معتبراً أنّ لا مستقبل لها في هذا المجال بخاصةٍ أنّ المجتمع العربي لا يحترم الفنانات في أيامنا هذه.

هذا وأنجبت اخلاص طفلها الأول من صابر في مطلع عام 2014 وأطلقت عليه إسم "جود هادي"، إلّا أنّها تفضل إبقائه بعيداً عن الأضواء في الوقت الحالي ربما خوفاً عليه من النظرات الحاسدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك