الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: زوجة مراد يلدريم وقعت ضحية فستانها الشفاف والجمهور لم يرحمها بتعليقاته

هجوم وانتقادات بالجملة.

على الرّغم أن زوجة الفنّان مراد يلدريم، ملكة جمال المغرب والعرب، ايمان الباني، محبوبة من قبل الجمهور، وعادةً ما تنال إطلالاتها إعجاب كلّ من يتابعها عبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"... إلاّ أنّ هذه المرّة لم تكن كذلك على الإطلاق، وانقلب البعض عليها بسبب ملابسها التي اعتبروها جريئة.

وحضرت ايمان برفقة زوجها احدى المناسبات، حيث ارتدت فستاناً أسوداً وشفافاً كشف عن منطقة الصدر والخصر عدا عن كونه قصيراً. وهاجم بعض الروّاد النّجمة المعروفة بسبب أزيائها وانتقدوا حتّى زوجها، وعبّروا عن غضبهم لظهورها بهذا الشّكل مشيرين إلى أنّ الفستان غير مناسب على الإطلاق وجريئاً إلى حدّ كبير.

القسم الآخر من النّشطاء، اعترض على هذا الهجوم الغير مبرّر له بحسب رأيهم، معتبرين أنّ الفستان عادياً وهناك من يرتدي "الأفظع منه" وليس فاضحاً لهذه الدّرجة...كما وحرصوا على الدّفاع عنها ضدّ كل من يتعرّض لها ولشريك حياتها.

ويبدو أنّ سلبيّات النّجومية بدأت في الارتداد على الباني التي اكتسبت شهرة واسعة جداً بعد زواجها من الممثّل التركي، خاصةً أنّ شهرتها لم تكن بالمستوى نفسه قبل هذا الارتباط. ويصل عدد متابعيها عبر "إنستقرام" إلى ما يزيد عن مليون شخص.

في سياق منفصل، نشير إلى أنّ الصّحافة التركية قد أشارت في الأخبار التي نشرتها حول مراد وزوجته اللذان كشفا عن أسرار خاصة منذ مدّة، أنّهما ينتظران مولودهما الأوّل، بعدما رصدتهما عدسات المصوّرين وهما يخرجان من المسشتفى. وقال يلدريم حينها أنّهما يجريان فحوصات دوريّة عادية متجاهلاً السؤال عن حمل شريكة حياته. وهو ما عزّز وزاد من الشكوك أكثر من دون أن يتحدّث أيّ منهما عن حقيقة ما كُتب حتّى اللحظة. علماً أنّ التقارير السابقة أفادت من قبل عن حدوث الحمل من قبل بالفعل، لكنّ الجنين أُجهض قسراً بسبب بعض المشاكل الصحيّة.

ونذكّر أخيراً بآخر أعمال الفنّان الشابّ الذي شجّعته زوجته على إجراء عملية تجميل، هو فيلم "القبلة الأولى" الذي حقّق نجاحاً في صالات السينما التركية منذ أشهر قليلة. وشاركته البطولة الممثلة أوزجي جوريل التي أدّت بطولة المسلسل المعروف في الوطن العربي "موسم الكرز".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك