الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور زينة في جلسة تصويرية رغم تأجيل مسلسلها "الوسواس"

ها هو شهر رمضان الفضيل يقترب، وها هم نجوم الدراما في الوطن العربي يستعدّون لمنافسة شرسة بين أهم أعمالهم التي ستُعرض على أهم الشاشات العربية الفضائية.

ولكن هنا ما فاجأ البعض وأبطال مسلسل " الوسواس " وخاصة الممثلة زينة هو أنّه لم يتم تسويق المسلسل لأي محطة تلفزيونية بشكل رسمي، رغم إطلاق برومو مطوّل للعمل تبلغ مدته 4 دقائق، إضافة لعدم اكتمال التصوير ولمشاكل إنتاجية أدّت إلى عرض العمل في التوقيت المحدد.

يحتاج فريق العمل إلى أربعة أسابيع أخرى لإنهاء المشاهد المتبقية من الحلقات الثلاثين، وهو أمر شبه مستحيل من الناحية العملية حيث يتبّقى تصوير 35% من مشاهد العمل والتي تتركز في محافظات الصعيد.

ولكن لم يحسم المنتج حتى الآن موعد عرض المسلسل وما إذ كان سيؤجّل عرضه إلى رمضان 2015 أم سيقوم بعرضه بعد شهر رمضان خارج الموسم الدرامي.

من ناحية أخرى، يسعى الإعلامي اللبناني نيشان لتصوير حلقة خاصة تُعرض على الشاشة يستضيف فيها الفنانة زينة لتتحدث عن قضيتها مع الفنان أحمد عز التي وصلت الى القضاء والطفلين الذين أنجبتهما في الولايات المتحدة خلال العام الماضي. فهل ستُوافق الأخيرة وتتكلم لأول مرة عن تفاصيل القضية، وتستعد للإجابة عن كافة الأسئلة التي سيطرحها نيشان منها الحرجة والأخرى خاصة ؟؟

وفي السياق نفسه، نذكر أنّ زينة قد سخرت من تصريح الفنان احمد عز عندما صرّح أنّه سيفجّر مفاجأة في القريب العاجل بخصوص قضيتهما، حيث أكّدت أنّه لا يمتلك أي مفاجآت وأنه فقط يحاول فرض نفسه بمواصلة أكاذيب ستنكشف قريبًا.

من ناحية أخرى، خضعت زينة إلى جلسة تصوير جديدة، في لوك جديد لها أبرزت مفاتنها الجميلة برقّة وأنوثة وجمالًا، حيث أشاد جمهورها بإطلالتها المتعددة وانهالت التعليقات التي تغزّلت في جمالها على صفحتها الشخصية بموقع "انستغرام وفايسبوك".

أخيراً وحول ما حدث في ميدان التحرير، شاركت زينة بدورها في حملة ضد التحرش، التي أطلقتها العديد من صفحات الفنانين خلال الأيام الماضية ونشرت صورة ضد التحرش الجنسي وعلّقت عليها قائلة: "حاسة إن كلمة راجل دي بقت شتيمة والذكور المحترمين لازم نسميه بني آدم، ولما نحب نشتم واحد نقول له يا راجل، استهلاك الكلمة من مدعين الرجولة رخصها ولو المتحرشين عندهم أخوات أو أمه وحد اتحرش بيها برده مش هايهمه لأنه راجل يعني شتيمة، وأسفة للذكور المحترمين ".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك