الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور زينة محط أنظار الجميع بعد هروب احمد عز

يزداد موقف الفنانة زينة قوّةً يوماً بعد يومٍ في قضيّتها وصراعها مع الفنان احمد عز في أزمة إثبات نسب إبنيها إليه، ، حيث تعمل على الظهور بكثافةٍ في هذه الفترة، لتؤكّد أنّ موقفها سليمٌ وصحيحٌ ، فيما يبتعد عز قدر الإمكان عن الأضواء، إلى درجة أنّه لم يحضر الجلسة الأخيرة التي سيترتّب عليها الحكم النهائي خلال الشهور القادمة.

وقد لبّت زينة الدعوة لحضور حفل إفطار مؤسسة "اليوم السابع"، على أمل تلبية عز لدعوة هذا الإفطار أيضاً الذي حضره جميع النجوم في مصر والشخصيّات المهمّة ومنهم رئيس الوزراء إبراهيم محلب، ولكنّ الممثل الوسيم لم يأتِ، فرأى البعض ذلك بمثابة تخوّفٍ من نيّتها للصدام معه أمام الجميع وإحراجه.

أيضاً الفنانة مي عز الدين كان لها ظهور خاص، عندما أطلّت بالفستان الأبيض برفقة والدتها، فتألّقت بشكلٍ ملفتٍ وكانت السعادة واضحة عليها، الأمر الذي ارجعه البعض إلى وجود قصة حبٍّ في حياتها، وهو ما لم تحسمه، حيث كانت تردّ على الأسئلة الخاصه بذلك الموضوع، بإبتسامةٍ بسيطة.

هذا و تواجد المخرج خالد يوسف أيضاً في هذا الحفل، بعد غيابٍ طويل حيث كان منشغلاً قبل ذلك بالحملة الإنتخابية للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ومن بعدها بدورٍ ما في تشكيل الفريق الرئاسي.

وقد أكّد خالد على أمرين، الأوّل إستمراره في الحياة السياسية وذلك بترشّحه لمنصب عضو مجلس النواب في دائرته كفر شكر، ليكون عضواً في البرلمان المصري، وأيضاً تجهيزه لعملٍ سينمائي مهم سيعمل عليه خلال الفترة القادمة و سيأخذ صيغة العالميّة .

الحفل الرمضاني حضره من نجوم الفن كل من أشرف زكي وحرمه روجينا وشقيقته ماجدة زكي، والفنان عمرو سعد ومحمد رمضان ، والفنانة التونسية سناء يوسف، والإعلامية هبة الأباصيري، والمنتج كامل أبو علي وحرمه، والمنتج محمود شميس وإيمان البحر درويش وآثار الحكيم ولقاء سويدان ودنيا عبد العزيز، والإعلامية سهير جودة، بالإضافة إلى لفيفٍ من رجال الأعمال، من بينهم المهندس نجيب ساويرس ومحمد الأمين مالك قنوات "سي.بي. سي."، وعلاء الكحكي، مالك قنوات "النهار" ورجل الأعمال احمد أبو هشيمة، طليق هيفاء وهبي ، وأحمد المسلماني، المستشار الإعلامي السابق لرئيس الجمهورية، وزوج الفنانة غادة عبد الرازق ، محمد فودة، المرشّح لعضوية البرلمان.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك