الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور ساشا ابن شاكيرا يسرق الأضواء على أرض الملعب

شاكيرا تقبّل حبيبها جيرارد بيكيه بعد فوز فريقه في آخر مباراة له.

بحنانٍ لا يوصَف وقفت شاكيرا أمام حبيبها جيرارد بيكيه بعد انتهاء المباراة التي جمعت الفريق الذي ينتمي إليه، برشلونة، ضد فريق غرانادا، والتي فيها ربح الأول بفارق 4 – 0، وبدعمٍ لا مثيل له تبادلت معه القبلات الحارّة على العشب الأخضر في نصف الملعب أمام الكاميرات والمصوّرين الذين نقلوا هذا الحدث الشيّق.

حريصةٌ على مساندته وتشجيعه في كل المباريات التي يشارك فيها وعلى التصفيق له ومدحه في كل مرّة ينتصر فيها على خصمه بنتيجة باهرة، لم تتردّد إذاً هذه النجمة العالمية الكولومبية في تجسيد حبّها وعشقها لمن قد يصبح في يومٍ من الأيّام زوجها، وتهنئته بشتّى الطرق والأساليب المتاحة أمامها التي لم تخلُ يوماً من الرصانة والإتّزان.

وإلى الملعب أيضاً، اصطحبت صاحبة أغنية "Hips Don't Lie" إبنها الصغير ساشا الذي يبلغ من العمر الآن 11 شهراً ليشاهد والده وهو يلعب باحترافٍ ومهنية عالية، وليشكّل له كالعادة مصدر حظٍ لا يستهان به أبداً، هذا الصبي الذي أطل علينا في الصور التي نُشرت على المواقع الإلكترونية وهو بين ذراعيْ والده سعيدٌ وهو يرتدي الزي الخاص بفريق البرشلونة.

وفي الوقت الذي كان الحبيبان يستمتعان بلحظاتٍ من العشق والغرام، بدقائق رومانسية وحميمة دائماً ما يحاولان تجسيدها في كل مرّة يلتقيان ببعضهما البعض، كان إبنهما الأكبر ميلان يركض حول الملعب، مع العلم بأنّه لم يظهر أمامنا ولا في أي صورة من الصور، ومن يعلم لربّما تواجدهما، أي هذين الصغيرين، في الملاعب الآن كمتفرّجين قد يساهم في رؤيتهما في المستقبل البعيد كلاعبين محترفين كوالدهما.

متألّقة باللون الرمادي مع الكعب العالي الذي لم يخدمها كثيراً، فمعه توجّب عليها مد جسمها قليلاً لتصل إلى حبيبها، يذكر أنّ شاكيرا التي حرصت على الإطلالة من دون مكياج كعادتها المعهودة، ستظهر قريباً بطريقة غير مباشرة في فيلم الرسوم المتحرّكة "Zootopia"، ففيه ستعطي صوتها لشخصية الغزالة، كما وسنسمعها تؤدّي أغنية "Try Everything" وهي من تأليف سيا وستارغيت.

ومع عودة شاكيرا إلى أعمالها الكثيرة، يذكر أنّ جيرارد استأنف أيضاً مبارياته مع فريق البرشلونة، هما اللذان رجعا من إجازة عيد الميلاد التي أمضياها في باريس وطوكيو معاً، وهي فترة مميّزة كانا بحاجة إليها بشدّة تماماً كأي ثنائي يقع تحت وطأة أجندة أعماله الممتلئة وتحت نشاطاته الكثيرة التي لا تحصى ولا تعد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك