الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور ستار اكاديمي 10: ابتسام تسكت تفوز باللقب؟

منذ أن انطلق برنامج "ستار اكاديمي " بموسمه العاشر، استطاعت المشتركة المغربية ابتسام تسكت من أن تُثير بلبلة كبيرة وضجة في الوسط الإعلامي، نظراً للشبه الكبير بينها وبين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

فهي في غضون أيام قليلة، حصدت جماهيرية كبيرة، وشغلت أهل الصحافة والإعلام، خاصة بعد ما تبيّن، أنّها ليست مجرّد هاوية، بل هي فنانة معروفة في بلدها، أطلقت في الأعوام السابقة فيديو كليب خاص بها على قناة "يوتيوب" وحقّق نسبة مشاهدة عالية.

هذا ولا ننسى أن نذكر أنّها كانت قد تقدّمت العام الماضي الى برنامج "عرب ايدول " الشهير، وشاركت في مرحلة تجارب الأداء، ولفتت بعضاً من أعضاء لجنة التحكيم، ولكنّها لم تتأهل الى المرحلة النهائية.

وفي تفاصيل البرنامج، نلاحظ مدى تركيز الإدارة على هذه الطالبة، إن من حيث لوحاتها الإستعراضية التي تقدّمها، أو من ناحية تركيز الكاميرا عليها على قناة الأربع وعشرين ساعة، إضافة الى تلقّيها أكبر عدد من الرسائل والتشجيعات من كل دول الوطن العربي، ضمن جلسة " Social Media"، أو حتى من جهة الإرتكاز دائماً على تشبيهها بـ "هيفاء"، وذلك من أجل الترويج لها وللبرنامج بشكل أوسع.

فهل ابتسام تعتمد على هذا الموضوع لتشقّ طريقها على ظهر هيفاء في عالم الغناء والنجومية؟ أم أنّ إدارة الأكاديمية تراهن عليها لحصولها على اللقب في نهاية المطاف؟

إنّ هذا يظهر وبكل وضوح عندما تعرّضت لحادث في رجلها في الأسبوع الأول ونُقلت الى المستشفى، حيث لم تستحق كل البلبلة التي أُثيرت حولها، إضافة الى لوكاتها في البرايمات التي تبدو واضحة فيها المحاولة لتقليد هيفاء وهبي ، ولا سيما من حيث مكياج العيون الصارخ التي دائماً ما تطل فيه هيفاء وهبي والذي دائماً ما يرتبط بها، أو من جهة إختيار الملابس، خاصة في برايم أمس حيث أطلّت بـ "جينز" شبيه تماماً بالذي ارتدته هيفاء في إحدى سهرات برنامج " شكلك مش غريب".

أخيراً، وفي تفاصيل البرايم 6، وقفت ابتسام في منطقة الخطر أمام المشترك السوري اسماعيل منسترلي والمصرية شيرين يحيا ، ونالت أعلى نسبة تصويت وصلت الى 75.68%، ما أثار بلبلة كبيرة حول مدى منافسة المغرب لمصر وتجاوزها بأشواط، من حيث نسبة التصويت، إضافة الى أنّها من المرات القليلة جدّاً التي يشهد فيها البرنامج هكذا نتيجة، خاصة وأنّ المنافسة مقتصرة على ثلاثة طلاب وليس اثنين.

أسئلة كثيرة تمرّ في ذهننا: الى أي مدى تخلّى أهل مصر عن إبنتهم "شيرين" وهم لطالما عُرفوا بدعمهم الشديد لأبناء بلدهم رغم ظروفهم القاسية التي مروا بها؟ من كان وراء هذه الحملة غير المسبوقة التي دعمت ابتسام من المغرب؟ هل هذا الأمر يؤكّد لنا أنّ وصول ابتسام الى النهائيات سيمنحها اللقب دون منازع؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك