الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور ستار اكاديمي 10: ابتسام تسكت وليث ابو جودة ملكة وملك البرنامج

خلال نشاطاتهم الأسبوعية والمتنوعة، شارك طلاب ستار اكاديمي في موسمه العاشر، بمسابقة " ملك وملكة الأكاديمية"، حيث تنافسوا بين بعضهم في حفل مميز، وكان القرار الحاسم والأخير لتصويت الجمهور عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر".

الطلاب حضّروا للسهرة كما يجب، وعلى مستوى راقٍ، حيث أطلوا أمام الجمهور بلباس السهرة، وزيّنوا أرجاء الأكاديمية بأجمل الديكورات الأنيقة التي تتناسب مع هذا الحفل.

وفي تفاصيل الحفل، دخل الطلاب الى القاعة الكبيرة، على الشكل التالي: الثنائي الاول ليث وريتا، ليا وايلي، ثم كنزا وريان، مينا وشيرين، بعدهما غادة واسماعيل، عبد السلام وابتسام، وأخيراً دخل محمد شاهين وحيداً.

وفي النهاية، وبناءً على رأي المشاهدين، إختار الجمهور " ابتسام تسكت " من المغرب لتتربّع على عرش الاكاديمية وحصلت على لقب " ملكة الاكاديمية "، كنزا مرسلي من الجزائر وصيفة أولى لها، وليا مخول من لبنان كوصيفة ثانية.

أمّا ليث ابو جودة من فلسطين، فحصل على لقب ملك الاكاديمية بعد أن سحر لجنة الحكم بإطلالته، مينا عطا من مصر نال لقب الوصيف الاول، فيما احتلّ ايلي ايليا من لبنان مركز الوصيف الثالث.

ومن ناحية أخرى، يتعرض برنامج الهواة حالياً لعدد من الانتقادات من قبل الجمهور العربي وذلك بسبب تقديم الطلاب لبعض أغاني الفنان المعتزل فضل شاكر خلال البرايمات " وافترقنا " وديو اخدني معك"، وذلك باعتباره رجلاً خارجاً عن القانون، ومطلوباً للقضاء والعدالة لإرتكابه أفعالاً جرمية تؤذي الدولة والشعب اللبناني.

أخيراً، نشير الى أنّ كل من ابتسام تسكت واسماعيل منسترلي وشيرين يحيا ، قد دخلوا منطقة الخطر بعد تسميتهم كنومينيز الأسبوع الخامس من البرنامج، على أن يُغادر أحدهم في البرايم 6 من مساء غد، والذي سيستضيف كل من نجم ستار اكاديمي 3 الفنان اللبناني جوزيف عطية والفنانة امل بوشوشة .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك