الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور سعاد عبدالله والنجوم في استقبال حافل لمريم الصالح

بعد رحلة علاج طويلة قضتها الفنانة مريم الصالح في الولايات المتحدة، عادت إلى أرض بلدها الأم ولاقت ترحيباً وإستقبالاً مؤثّراً من قبل بعض النجوم والمسؤولين في وزارة الإعلام الكويتية.

وحضر الإستقبال كلّ من وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح والفنانة القديرة حياة الفهد والفنانة القديرة سعاد عبدالله والفنان القدير محمد المنيع والفنان جاسم النبهان ومحمد المنصور وعلي جمعة، وصادق الدبيس وهدى الخطيب، وقدّموا لها الورود تكريماً لها.

وتجدر الإشارة هنا إلى غياب الممثلين الشباب عن هذه المناسبة، وهو ما وصفه الحضور بـ "العيب" والتصرّف غير اللائق، نظراً إلى أنّ مريم هي فنانة كبيرة تستحق الإحترام والتقدير.

وعجزت الفنانة عن حبس دموع الفرح، وشكرت الحضور لهذا الترحيب الجميل، ولإهتمامهم المتواصل بحالتها الصحية خلال فترة خضوعها للعلاج.

وصرّحت مريم أنّها ستسافر مجدداً بعد 6 أشهر لمراجعة الأطباء، مُشيرةً إلى أنّ حالتها الصحية تحسّنت كثيراً الآن.

وهنّأ الشيخ سلمان الفنانة لتقديماتها الفنية خلال مسيرتها، و رحّب بعودتها سالمة، آملاً أنّ تقدّم المزيد من الأعمال، بخاصةٍ أنها من أولى النجمات اللواتي عرفهنّ المسرح الكويتي.

وكانت للفنانة حياة الفهد كلمةً أيضاً قالت فيها: "حضورنا مع زملائنا الفنانين أقل ما نقدمه لصديقتنا وأختنا ورفيقة دربنا الفنانة مريم الصالح ولله الحمد على تجاوزها العارض الصحي".

وبدورها، شكرت الفنانة سعاد عبدالله وزارة الإعلام والفنانين على حسن إستقبال "رفيقة دربها" مريم الصالح.

أما الشّيخ دعيج الخليفة، فحرص على التكفّل بدفع ثمن كرسي مريم المتحرك، وقال: "العيد عيدان بوصول فنانة الكويت والخليج مريم الصالح وأتشرف بوجودي لاستقبالها مع كوكبة جميلة من نجوم الكويت والوطن العربي".

وتُعتبر هذه الفنانة القديرة من أوائل وأهم الفنانات الكويتيات، وهي قد قدّمت العديد من المسرحيات والمسلسلات منها: "الطاعة" و "صقر قريش" و "سكانه مرته" و "ضاع الديك" و "سيف العرب" و "مذكرات بوعليوي" و "محكمة الفريج" و "إنهم يكرهون الحب" و "الرحيل" و "درس خصوصي" و "خالتي قماشة" و "قاصد خير" و "العقاب" و "ديوان السبيل" و "ثمن عمري".

يذكر أنّ رائدة الفن الخليجي كانت تخضع للعلاج في ولاية بوسطن الأميركية لمدة 14 شهراً، بعد إصابتها بمرض سرطان الثدي من الدرجة الثانية. وإهتمت وزارة الصحة بتكاليف العلاج بالكامل، إذ خضعت الفنانة أولاً لجراحة ناجحة، ثم دخلت في مرحلة العلاج الكيميائي لوقف إنتشار المرض في جسمها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك