الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور سعد الصغير يحتفل بألبومه الجديد مع اسرة فيلم "عمر وسلوى"

سعد الصغير بكامل صحته
22 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
سعد الصغير بكامل صحته

إستطاع سعد الصغير أن يعود بكامل قوّته الفنية إلى الساحة، وذلك بعد أن تجاوز مخاطر المرض وآلامه التي لحقت به و كادت أن تودي بحياته.

وعلى الرغم من أنّ الصغير إتّخذ قراراً وقت المرض بالإعتزال، إلا أنّ تحسّن حالته النفسيّة بعد أن تماثل إلى الشفاء، جعله متواجداً ليعود بقوّة.

النجم الشعبي الكبير، يعيش فترة زهوه فنية، وذلك في الوقت الذي طرح فيه ألبومه الغنائي الجديد "انت أجمل بنت في مصر" ، يقوم أيضاً بتصوير فيلم "عمر وسلوى"، مع المنتج محمد السبكي، وهو ما جعله يتواجد مع فريقه الغنائي ليحتفل بالألبوم مع نجوم العمل في موقع التصوير، على طريق ترعة المريوطية، في إحدى الفيلات هناك.

سعد، الذي حضر مبتسماً لسعاته بردود الأفعال الإيجابية التي حقّقها مع الطرح، وصل مع فرقته الغنائية التي تتجاوز الـ 40 شخصاً، وسط إستقبالٍ خاص من نجوم الفيلم، فيما غابت الراقصة الأرمنية صافيناز، التي تتسبّب حاليّاً بمشكلة لصنّاع الفيلم بعد أزمة زواجها وغيابها المفاجئ، حيث يعتمد عليها المنتج بشكلٍ كبير.

ومن بين نجوم الفيلم الذين تواجدوا في البلاتوه أيضاً و إحتفلوا مع الصغير و قدّموا أغانيه، نذكر الفنان كريم محمود عبد العزيز وبوسي ومحمود الليثي وبدرية طلبة والمؤلف سيد السبكي.

الألبوم، وبحسب منشورٍ قدّمه سعد الصغير، يتضمّن 15 أغنية، منها: "احلى بنت فى مصر" و"دلع البنات" و"مش هتبطل افلام"، و"عايز اتجوز اربعه"، ومراتي خنقاني"، و"تعبت من البشر"، و"ماعرفوش".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك