الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور سعد المجرد بين امل العوضي ولجين عمران في دبي

خلال تواجده في دبي في الفترة الأخيرة، حلّ الفنان سعد المجرد ضيفاً عزيزاً على برنامج "صباح الخير يا عرب"، الذي تقدّمه الإعلامية لجين عمران والمقدّم المعروف هاني الحامد، وذلك في لقاء شيّق وممتع، حيث تمحور الحديث عن مجمل أعماله ونشاطاته الفني، وتفاصيل الحفل الكبير الذي سيُحييه في إمارة دبي، في 19 ديسمبر الحالي، إضافة الى النجاح الكاسح الذي حققته أغنيته الأخيرة "إنت باغية واحد".

(شاهدوا هنا فيديو: سعد المجرد منبهر بالنسخة الصينية من اغنية "انتي باغية واحد")

سعد حرص على إلتقاط الصور مع الإعلامييْن، وسط أجواء من الفرح والسعادة، وهذا أصلاً ما يتّسم به الفنان الشاب، والطريف في الأمر أنّ لجين توسّطت الشابين اللذين يفوقانها طولاً، وكأنّها بين عملاقين من كل جانب.

هذا وشارك أيضاً الفنان المغربي في مهرجان دبي السينمائي وقد شارك في العرض الأول من فيلم "بتوقيت القاهرة" للفنان القدير نور الشريف الذي حضره أهم الشخصيات والفنانين في العالم العربي.

سعد التقى بالفنانة امل العوضي قبل دخولهما المهرجان، والتقط معها صوراً عديدة، حيث نشرتها الأخيرة عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام"، وعلّقت قائلة: "حفل افتتاح فيلم الأستاذ الكبير نور الشريف مع الفنان الراقي سعد المجرد ".

من جهة أخرى ، وفي ما يتعلّق بمشاريعه الفنية المستقبلية، قال سعد إنّه يستعدّ لبدء تصوير مشاهده في فيلمه الجديد الذي سيقوم ببطولته، وقد نشر صورة تجمعه بالمخرج ابراهيم الشريكي دون الكشف عن أية تفاصيل أخرى تتعلّق بالعمل.

أخيراً ، يُذكر أنّ المجرّد أحيى حفلاً ضخماً مؤخّراً في منتجع مازاغان السياحي، الى جانب الفنان اللبناني وائل جسار، إضافة الى أنّه شارك محبّيه عبر حسابه الخاص على موقع "تويتر"، بصورة حصرية من أيام طفولته، وكتب عليها: "صدقوا أو لا تصدقوا.. هذا أنا "، حيث أبدى الكثير من جمهوره إعجابهم بالصورة، وببراءته، خاصة وأنّ ملامحه لم تتغيّر، ويسهل على الجمييع التعرّف عليه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك