الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور سعد المجرد في المغرب: فرضوا عليه هذه الشروط وإلا

ومن هي الفتاة التي ظهرت معه؟

بعد غيابٍ دام حوالي السنة والنصف عن أهله وأصدقائه وأحبائه وبلده الأم، وصل الفنان المغربي سعد المجرد مساء أمس الأربعاء إلى مطار محمد الخامس في الدار البيضاء بهدوءٍ وسريةٍ تامة. ورغم خروجه من الباب الخلفي تجنباً للقاء جمهوره ومحبيه إلّا أنّ صوره داخل منزله في الدار البيضاء قد انتشرت بسرعة البرق بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

في التفاصيل، أحدث المجرّد الكثير من الضجة والبلبلة بالصور التي انتشرت له في المغرب حيث ظهر برفقة فتاة قيل أنّها خبيرة التجميل الخاصة به والتي ستهتم بإطلالته في فيديو كليب أغنية "غزال غزالي" المرتقب. يُذكر أنّ النّجم المغربي قد أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام عن موعد طرح هذا العمل حيث شارك متابعيه بالملصق الإعلاني لهن مردفاً إيّاه بالتعليق: " الجمعة سنشاهد فيديو كليب 'غزالي غزالي".. الثامنة بتوقيت المغرب"، مثيراً بذلك تفاعلاً واسعاً بين جمهوره الذي أغرقه بأطيب الأمنيات؛ إذ جاءت التعليقات على الشكل التالي: "متحمسين و نستناو فيك على ناااار"، "انشالله الف مبروك سعدووش ع كليب جديد انا متحمسة كتيييير الله يخلينا ياك ياعيوني بحبك سعدووووش"...

ووسط الجدل الكبير الذي أثاره التسجيل الصوتي الذي طالب فيه عشاقه ومحبيه إلغاء حفل استقباله وتأجيله إلى الوقت المناسب، تبيّن أنّ السبب يعود إلى الشروط المفروضة عليه من قبل السلطات المختصة بقضية الإغتصاب؛ إذ أفادت بعض المعلومات أنّه قد سُمح لسعد البقاء في المغرب خمسة أيّامٍ فقط حيث مُنع عن الإدلاء بأيّ تصريح أو إقامة أي مؤتمر صحافي أو حفل. كما يتوجّب عليه تسليم جواز سفره فور عودته وفي حال أخلّ بإحدى هذه الشروط، فسيتمّ سجنه مؤقتاً. وحتّى هذه اللحظة، لم ينشر صاحب أغنية "Let Go" عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي أي صورةٍ له من تواجده في المغرب.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الفنان المغربي كان قد أثار الكثير من الجدل مؤخراً بالصور التي ظهر فيها وهو يمضي سهرة خاصة مع 3 فتيات. فتخوّف البعض من أن تتكرّر الحادثة معه من جديد؛ فطالبوه بتوخّي الحيطة والحذر خصوصاً وأنّ الأنظار لا تزال متّجهة نحوه في انتظار ارتكابه أيّ هفوةٍ لإدانته.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك