صور سعد المجرد في مهرجان جرش: انتقادات بالجملة والصحافة لا ترحم

سعد المجرد يثير الجدل في فعاليات مهرجان جرش 2016.

ضمن سلسلة حفلاته العديدة في موسم هذا الصيف، أحيى الفنان سعد المجرد منذ يوميْن حفلاً مميزاً في إطار فعاليات مهرجان جرش الدولي، حيث إلتقى بجمهوره وقدّم له باقة مميزة من أجل أغانيه الايقاعية والشبابية التي أضفت جوّاً مميزاً بين الحاضرين وزادت في قلوبهم الفرحة والهيصة بشكلٍ واضحٍ وملفت.

ولكن هذه الإطلالة للفنان المغربي قد لاقت بعض الانتقادات من قبل بعض الأقلام الصحافية التي علّقت على لباسه البسيط، بعد أن إختار الجينز وقميصاً أبيض، في حين يهتمّ معظم المشاهير بأن يكون ظهورهم كلاسيكي ليتناسب مع أهمّية المكان والمهرجان أيضاً.

هذا وعلّق بعضهم من جهةٍ ثانية على عدد الجمهور القليل الذي حضر الى المكان ولم يملأ كافة المدرّجات، وهذا ما ظهر واضحاً في بعض الصور التي إنتشرت يومها وقيل أنّها تعود الى اللحظات الاولى قبل أن يطلّ فيها الفنان المعروف على المسرح..

وفي هذا السياق، لا بدّ من الاشارة الى أنّ المجرد قد إستفزّ أهل الصحافة بطريقةٍ أو بأخرى، خاصّة بعد أن قيل أنّه غنّى بعض من أعماله على طريقة البلاي باك، كما وحصلت فوضى عارمة في أرجاء المكان بسبب جلوس بعضهم مكان الصحافيين في الصفوف الاولى.

يُذكر أنّ سعد أشعل الاجواء من خلال أغانيه المميّزة من بينها "مالو حبيب مالو، مالي مال سمايا، سيلينا، لمعلم، يا اللي اشغلتي بالي، وغيرها ..."، كما وقدّم بصوته أغنية النجم عمرو دياب "حبيبي يا عمري" ما جعل الحاضرين يتفاعلون معه ويصفّقون له بحرارة ويهتفون بإسمه عالياً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك