الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور سعد المجرد يمضي سهرة خاصة مع 3 فتيات في ملهى ليلى: هل يرضخ للاغراءات؟

وماذا عن قرارات المحكمة؟

صحيحٌ أنّه خرج من السجن وتخلّص نهائياً من السوار الإلكتروني الذي كان يعيق تحركاته وتنقّلاته إلّا أنّه لا يزال حتّى الساعة سجين العاصمة الفرنسية التي لا يستطيع أن يتجاوز حدودها حتى يصدر الحكم النهائي ببراءته من تُهمة الإغتصاب التي هزّت الرأي العام وجعلت أنظار العالم متجهة صوبه؛ نعم، نحن نتكلّم عن النجم المغربي سعد المجرد الذي أطلّ مؤخراً برفقة 3 فتيات في إحدى الملاهي الليلية، مثيراً الجدل خصوصاً وأنّه قد وقع في الأسر بسبب ليلةٍ مشابهة.

في التفاصيل، أمضى المجرّد سهرة خاصة مع 3 فتيات في إحدى الملاهي الليلية في باريس حيث ظهر برفقة بطلة فيديو كليب "بوم بوم" عبلة الصوفي وعارضة الأزياء والمصممة المغربية ليلى الحدوي. وقد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي هذه الصور بعد أن كانت الصفوي قد نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام. وأثارت هذه الصور جدلاً كبيراً بين الناشطين ومحبي المجرّد الذين طالبوه بتوخّي الحيطة والحذر خصوصاً وأنّ الأنظار لا تزال شاخصةً نحوه في انتظار ارتكابه أقلّ خطأٍ لإدانته.

على هامشٍ مختلف، نذكر أنّ السلطات المختصة بقضيّة الإغتصاب كانت قد اتخذت قراراً بمنع صاحب أغنية "Let Go" من التصرف بحرية كاملة بالأموال التي يملكها والموضوعة في حساباته في المصارف، وذلك بسبب عدم تمكّنه من إحياء الحفل الذي كان من المقرر أن يقيمه منذ سنة إثر الفضيحة التي تورّط بها.

من ناحية أخرى، عايد سعد المجرّد مؤخراً والده الفنان البشير عبده بمناسبة عيد ميلاده الذي يُصادف في الأول من مارس. فنشر عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام صورة تجمعه بوالده، ووجّه له رسالة حب وامتنان حيث أردفها بالتعليق: "بابا حبيبي كل عام وأنت بألف خير، يا أغلى صديق وأوفى إنسان، كل عام وأنت مثلي الأعلى وقدوتي، كل عام وأنت الكل في الكل، يا ربي يحفظك ليّا بابا، من غير رضاك يا سيد الكل انا لا أساوي شيئًا، عيد ميلاد سعيد أستاذي وأقولها بكل فخر". وقد أثارت هذه الصورة تفاعلاً واسعاً بين محبيه ومتابعيه الذين أغرقوه بأطيب التمنيات؛ إذ جاءت التعليقات على الشكل التالي: " الله يخليكم لبعض"، " ربي يمنعك برضى الوالدين لانهم فعلا تاج على رأس كل انسان"...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك